العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

تدعيمات قوية لليفربول

وقد نشط ليفربول بقيادة أسطورته الاسكتلندي كيني دالغليش في سوق الانتقالات الصيفية فضم ستيوارت داونينغ من أستون فيلا، وتشارلي ادم من بلاكبول، والإسباني خوسيه إنريكه من نيوكاسل والحارس البرازيلي الكسندر دوني من روما الايطالي.

أما في ما يخص أرسنال، فيجب الانتظار لمعرفة إذ كانت السياسة الشبابية التي يعتمد عليها دوما مدربه الفرنسي آرسين فينغر ستعطي مفعولها مجدداً هذا الموسم، لأن فريق «المدفعجية» الذي لم يتوج بأي لقب منذ 6 أعوام، لم يجر أي تعاقد مهم باستثناء ضمه المهاجم الإيفواري جيرفيه ياو كواسي «جيرفينيو» من ليل بطل فرنسا مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.

ومن المؤكد أن النادي اللندني الذي تخلى عن مدافعه غايل كليشي لمانشستر سيتي، سيتأثر كثيرا في حال لم يتمكن من الاحتفاظ بخدمات فابريغاس ونصري المرجح انتقالهما في الأيام القليلة المقبلة إلى برشلونة ومانشستر سيتي على التوالي.

أما بالنسبة للأندية التي تغرد خارج سرب الخمسة الكبار، فيبدو توتنهام دائما الفريق الأقرب للعب دور «الحصان الأسود» بقيادة مدربه هاري ريدناب الذي نجح في تحويل «سبيرز» إلى فريق يقارع الكبار منذ وصوله في أكتوبر/ تشرين الأول 2008، وقد كرس هذا الأمر الموسم الماضي بعدما قاده إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالي قبل أن ينتهي المشوار على يد ريال مدريد الإسباني

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً