العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

الشيخ وضيف في مواجهة قوية في دوري السوبر للسنوكر

تشهد صالة «كيو إن» بـ»برج البحرين» مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل تجمع اللاعبين محمد الشيخ وحامد ضيف ضمن منافسات المجموعة الثانية للدور الأول من دوري السوبر للسنوكر الذي ينظمه الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر برعاية شركة شيفرون.

وتأتي قوة هذا اللقاء الذي يجمع الشيخ بحامد ضيف لما يتمتع به اللاعبان من إمكانات كبيرة في لعبة السنوكر. ولا يزال الشيخ محافظا على مستواه وجديته في مواصلة الزحف نحو تحقيق لقب البطولة، إذ يدخل الشيخ لقاء اليوم وفي جعبته 16 نقطة من 5 انتصارات متتالية، في المقابل يخوض حامد ضيف لقاء اليوم بنية التعويض عن الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد المخضرم زهير إبراهيم في الجولة الماضية بأربعة أشواط لشوط، على الرغم من تحقيقه 3 انتصارات في الدور الأول جمع من خلالها 7 نقاط.

وتقام إلى جانب هذا اللقاء 3 مواجهات ضمن المجموعتين الأولى والثانية، اذ يلتقي حسين بوبشيت بحسين العرادي، ويواجه أحمد غلوم منافسه غلوم عباس وتختتم مواجهات اليوم بلقاء يجمع العميد إسحاق عبدالخالق بمحمد العجلان.

الجدير بالذكر أنه يشارك في البطولة 16 لاعبا مصنفا حسب التصنيف المحلي وزعوا على مجموعتين، إذ تضم المجموعة الأولى: أحمد غلوم، هشام الصقر، إسحاق عبدالخالق، يونس صقر، محمد العجلان، يوسف بوجيري، رائد أحمد وغلوم عباس، فيما تضم المجموعة الثانية: محمد الشيخ زهير إبراهيم، حامد ضيف، رامي علي، حسين العرادي، حسين بوبشيت، عبدالله عيسى ونادر الدوسري

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً