العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

خالد بن حمد يوجه الدعوة للجميع وهدايا تذكارية لجمهور الافتتاح

وجه النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الدعوة لجميع وسائل الإعلام المختلفة لتغطية بطولة سموه لكرة الصالات المخصصة لوسائل الإعلام برعاية بتلكو وبنك إثمار والفخامة للسيارات والتي ستنطلق يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من أغسطس/ آب الجاري وستختتم في الرابع والعشرين من ذات الشهر وستقام مبارياتها على صالة مدينة خليفة الرياضية بمشاركة 12 فريقا سيمثلون وسائل إعلامية مختلفة.

وأكد خالد بن حمد بأن اجتهاد الوسائل الإعلامية في تغطية مباريات البطولة سيعطيها زخماً أكبر وخصوصاً في ظل توقع اشتداد المنافسة الشريفة بين الفرق المشاركة التي ستسعى للفوز باللقب. كما وجه إلى تخصيص عدد أكبر من الهدايا العينية التي ستقدم للجماهير التي ستحرص على حضور يوم الافتتاح الأربعاء المقبل، لتكون إضافة للمبلغ المالي الذي وجه بتخصيصه كجائزة للجمهور بواقع 1000 دينار يومياً.

وتأتي توجيهات خالد بن حمد بتخصيص هذه الجوائز والهدايا العينية من أجل تحفيز الجماهير لحضور مباريات البطولة والاستمتاع بمنافساتها ومبارياتها التي ستقام بنظام كرة الصالات (الفوتسال) وستتزامن مع أيام شهر رمضان المبارك.


سحب القرعة

وسيشهد مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم في الساعة العاشرة مساءاً مراسم حفل سحب قرعة البطولة بحضور ممثلي الفرق المشاركة، اذ سيتم تقسيم الفرق وعددها 12 فريقاً إلى 4 مجموعات بواقع 3 فرق في كل مجموعة، على أن يقام الدور الأول من البطولة (الدور التمهيدي) أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافق 17 و 18 و 19 من الشهر الجاري، ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد أقامت في فترة سابقة اجتماعاً فنياً وتعريفياً للبطولة تم خلاله إطلاع ممثلي الفرق على لائحة البطولة وتوزيع ألوان القمصان على الفرق المشاركة عن طريق القرعة كذلك. يشار إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم سيتولى الأمور الفنية والإدارية والتحكيمية للبطولة.

البحرين الرياضية... شراكة وإشادة

كشف مدير القناة الرياضية بهيئة شئون الإعلام عبدالعزيز الأشراف أنه وبناء على توجيهات رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ستقوم القناة الرياضية بنقل مباريات البطولة، مضيفا أن القناة الرياضية لن تألو جهدا في تسخير كافة إمكاناتها من أجل إنجاح هذه البطولة المميزة التي تجمع الإعلاميين تحت سقف واحد، مشيرا إلى أن هذه المبادرة الطيبة من الشيخ خالد بن حمد في إقامة البطولة ستقلص الفجوة لدى الرياضيين ووسائل الإعلام المختلفة وستخلق بيئة مثمرة من الاتصال والتواصل بين الإعلاميين والصحافيين على مختلف تخصصاتهم الإعلامية.

وأشار الأشراف إلى وجود تحضيرات جدية لنقل الحدث بدأت منذ أيام بالإشارة إلى البطولة من خلال بث الإعلان الخاص بها وتسعى لتضمين أخبارها في الشريط الإخباري للقناة بالإضافة إلى نقل البطولة على الهواء مباشرة والتواجد الفعلي في الحدث عبر إجراء بعض اللقاءات من أرض الصالة.

وأكد الأشراف بأن هذه البادرة ليست بغريبة على الشيخ خالد بن حمد الذي دائما ما يكون سباقاً لمثل هذه المبادرات الطيبة، معتبراً بأن إقامة هذه البطولة كانت أمنية وتحققت على أرض الواقع لجميع الإعلاميين الذين كانوا ينتظرون وبفارغ الصبر إقامة مثل هذه البطولات التي تجمعهم في تنافس شريف.

وختم الأشراف حديثه قائلا: «أتمنى النجاح لهذه البطولة التي تبشر بالخير قبل انطلاقها، وأتمنى لجميع الفرق المشاركة كل التوفيق وتقديم أفضل العروض لإنجاح هذا الحدث الرياضي الذي يقام لأول مرة على أرض البحرين ويخص وسائل الإعلام»

العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً