العدد 3264 - الأحد 14 أغسطس 2011م الموافق 14 رمضان 1432هـ

دراسة عن دور الصحافة البحرينية في تناول الآثار والمتاحف والاستثمار الثقافي فيها

ناقشت الزميلة الصحافية ليلى محمد الحدي مؤخراً رسالة الماجستير التي أعدتها تحت عنوان: «دور الصحافة في تشكيل وعي الجمهور البحريني بالآثار والمتاحف» وأكدت فيها دور الصحافة البحرينية في تناول موضوعات الآثار والمتاحف والاستثمار الثقافي فيها، ومدى الحاجة الكبيرة إلى خلق وعي ثقافي لدى الجمهور البحريني بأهمية المحافظة على الآثار والمتاحف التي تشكل تاريخنا.

وقال البروفيسور بقسم الإعلام بجامعة الشارقة سيد بخيت: «إن رسالة الماجستير للطالبة ليلى محمد الحدي بالجامعة الأهلية تعد الأولى في البحرين ومنطقة الخليج خصوصاً، ونهنئ مملكة البحرين بهذا البحث المتميز والجديد في موضوعه والذي يتناول دوراً مهمّاً للصحافة البحرينية في تشكيل وعي الجمهور البحريني بالآثار والمتاحف، مطالباً بطباعة البحث وتوزيعه على المكتبات في دول الخليج العربي لإثرائها بصفة خاصة».

إلى ذلك، تلقت الحدي خطاب تهنئة من رئيس هيئة شئون الإعلام الشيخ فواز بن محمد آل خليفة تضمن مباركة منه بهذه المناسبة السعيدة، معرباً عن أمله في التوفيق والنجاح في رفع التحصيل العلمي والعملي لخدمة هذا الوطن الغالي. من جانبها، عبرت الباحثة الصحافية ليلى الحدي عن جزيل شكرها وتقديرها للشيخ فواز على اهتمامه الكبير بالكادر البحريني المؤهل وتواصله الدَّائم مع جميع العاملين في الحقل الإعلامي والثقافي والصحافي

العدد 3264 - الأحد 14 أغسطس 2011م الموافق 14 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً