العدد 3289 - الخميس 08 سبتمبر 2011م الموافق 09 شوال 1432هـ

مواطنون يشكون وجود المحطات الكهربائية المكشوفة بالمناطق والقرى

شكا عدد من المواطنين، من إهمال الجهات المعنية لبعض المحطات الكهربائية المكشوفة في العديد من مختلف المناطق والقرى بمملكة البحرين، وخصوصاً في داركليب والدير والسنابس وبني جمرة وتوبلي ودمستان.

ورصدت «الوسط» عددا من المحطات الكهربائية المكشوفة منذ مدة طويلة، ما يتسبب في خطورة على الأطفال في تلك القرى والمناطق.

وعن ذلك الأمر، تحدث المواطن إبراهيم أحمد لـ «الوسط» قائلاً: «إن وجود المحطات الكهربائية الفرعية أو ما يطلق عليها مولدات فرعية مكشوفة بالقرى والمناطق لها عدة سلبيات، من أهمها أنها قد تعرض لا سمح الله حياة الآخرين للخطر وبالأخص من صغار السن الذين يلعبون دائماً بالقرب منها، وثانياً ان تركها بهذا الشكل يعد مظهراً غير لائق وغير حضاري، وثالثاً ان ترك المحطات من دون غرف قد تعرضها للتخريب على أيدي العابثين، وقد تتلف أيضا نتيجة عوامل الجو».

وطالب المواطن إبراهيم أحمد هيئة الكهرباء والماء أو أي جهة أخرى معنية بالأمر، بـ «عدم ترك المولدات مكشوفة والعمل سريعاً لتشييد غرف لها، وذلك تنفيذا لتوجيهات عاهل البلاد جلالة الملك وسمو رئيس الوزراء بالاهتمام بشئون المواطنين»

العدد 3289 - الخميس 08 سبتمبر 2011م الموافق 09 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:16 م

      30 سنه

      هذه المحطات موجوده اكثر من 30 سنه ولم تحدث اية مشكله لانها مصممه لتعمل بامان من قبل الشركات المصنعه. ان وضعها في مبنى يكلف الدوله اموال طائله يمكن استخدامها في مجالات اخرى. ويجب ان يعلم الجميع ان تركها مكشوفه افضل لانه تظل ابرد وتكون كفائتها اكثر مما يقلل من انقطاع الكهرباء كما هو الحال مع اجهزة الكهرباء الاخرى.

اقرأ ايضاً