العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ

قبول 45 طالباً سعودياً لدراسة الطب بجامعة الخليج العربي

45 طالباً سعودياً يستعدون لدراسة الطب في البحرين
45 طالباً سعودياً يستعدون لدراسة الطب في البحرين

كشف الملحق الثقافي بالسفارة السعودية لدى البحرين عبدالله الزهراني، عن قبول 45 طالبا وطالبة سعودية لدراسة الطب في جامعة الخليج العربي.

وأشار الزهراني، في حديث لصحيفة «اليوم» السعودية، إلى أن الملحقية جاهزية لاستقبال طلابها المبتعثين لهذا العام، من خلال التنسيق بين الملحقية الثقافية والجامعة.

ولفت إلى أن خريجي الجامعة من طلبة الطب السعوديين بلغ عددهم 54 طبيبا تخرجوا في العام الدراسي الماضي، وان بعضهم شرع في دراسة الامتياز بمجمع السلمانية الطبي والمستشفى العسكري في البحرين والبعض الآخر في مستشفيات الحرس الوطني ومستشفيات جامعية داخل المملكة العربية السعودية وعدد آخر منهم لم يتحصلوا على أماكن للتدريب بعد وعددهم محدود.

ونوه إلى عدم حصر الطلبة في جامعة البحرين أو جامعة الخليج العربي الذين يدرسون دراسات عليا والدراسات البيئية والطب الجزيئي لعدم الانتهاء من إجراء المقابلات في جامعات البحرين فهناك تخصصات في الماجستير لم تصل بعد نتائجها النهائية ولم يتم الترشيح لها، مشيراً إلى أن هناك عدداً مماثلاً من الطلبة في مرحلة البكالوريوس ولم نبلغ رسمياً بالقائمة التي تم قبولها وستكون القائمة جاهزة مع بداية العام الدراسي الجديد

العدد 3291 - السبت 10 سبتمبر 2011م الموافق 11 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:17 ص

      والنعم ..

      الله يوفقهم ويوفق كل الطلبة لخدمة الدين واعلاء كلمة الله...

اقرأ ايضاً