العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

سلة المحرق توقع رسمياً مع كاظم ماجد وكلارك

وقع نادي المحرق عقده مع لاعب نادي الاتحاد السابق كاظم ماجد وذلك في مقر النادي بعراد، بعد أن توصلت جميع الأطراف إلى توافق حول الأمور المالية للصفقة، إذ سيحصل نادي الاتحاد واللاعب على مقابل مادي لعملية الانتقال لم يفصح عنه نادي المحرق أو نادي الاتحاد، على أن يلعب ماجد للمحرق في المواسم الأربعة المقبلة.

ويعتبر ماجد الصفقة الثالثة الكبيرة التي يبرمها نادي المحرق في هذا الموسم بعد تعاقده مع بدر عبدالله من المنامة وأحمد مال الله من الحالة.

يذكر أن ماجد يعتبر من اللاعبين المميزين في كرة السلة البحرينية وسبق أن انضم إلى المنتخب الوطني الأول، كما كان محط أنظار الكثير من الأندية التي سعت للتعاقد معه وكان آخرها نادي المنامة في هذا الموسم، إلا أن المفاوضات لم تصل إلى خاتمة جيدة في النهاية.

كما وقع فريق السلة العقد الرسمي مع المحترف الأميركي ايره كلارك لموسم آخر، وذلك بعد التوصل إلى اتفاق نهائي معه بشأن بنوع العقد، على أن يصل اللاعب إلى البلاد مطلع أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، من دون أن تكشف الإدارة عن قيمة العقد الذي سيبقي اللاعب من جديد مع الفريق الذي لعب معه الموسم الماضي وحقق معه الميدالية الفضية لدوري زين السلاوي

العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً