العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ

يوفنتوس وأودينيزي يقتسمان صدارة الدوري الإيطالي

اقتسم فريقا يوفنتوس وأودينيزي صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أن حقق كلاهما التعادل أمس (الأحد) في المرحلة الخامسة من المسابقة.

وتعادل يوفنتوس مع مضيفه كاتانيا 1/1 وتعادل أودينيزي سلبيا على ملعب كالياري.

ورفع يوفنتوس وأودينيزي رصيدهما إلى 8 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام 6 فرق تشترك في نفس عدد النقاط برصيد 7 نقاط.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز سيينا على ضيفه ليتشي بثلاثة أهداف نظيفة واتالانتا على ضيفه نوفارا 2/1 وتعادل لاتسيو مع باليرمو سلبيا.

وقدم يوفنتوس بداية مغامرة ولكنها خالية من الإيجابية قبل أن تهتز شباك الفريق بهدف لكاتانيا في الدقيقة 22 بعدما سدد جونزالو بيرجيسيو كرة زاحفة أصدمت بجيورجيو كيليني وسكنت شباك جيانلويجي بوفون.

وأدرك الصربي ميلوس كراسيتش التعادل ليوفنتوس في بداية الشوط الثاني مستغلا خطأ الحارس ماريانو اندوخار.

وسحق سيينا ضيفه ليتشي بثلاثة أهداف نظيفة، إذ أحرز ايمانويلي كالايو الهدفين الثاني والثالث للفريق بعد أن تكفل ماتيا ديسترو بتسجيل الهدف الأول.

ورفع سيينا رصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع بينما تجمد رصيد ليتشي عند ثلاث نقاط في المركز السادس عشر.

وفاز اتالانتا على نوفارا بهدفين سجلهما متياس شيلوتو ولوكا سيجاريني مقابل هدف لنوفارا سجله فيليبو بوركارى. ورفع اتالانتا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث عشر بعد أن تم خصم ست نقاط من الفريق في بداية الموسم لتورطه في فضيحة للتلاعب بنتائج المباريات بفارق الأهداف أمام نوفارا صاحب المركز الرابع عشر.

وأهدر فريق جنوه فرصة الانفراد بالصدارة، بعدما سقط على ملعب كييفو 1/2. وفشل جنوه في الحفاظ على الهدف الذي تقدم به في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني عن طريق الأرجنتيني رودريجو بالاسيو ومنيت شباكه بهدفين.

وجاءت نقطة التحول في المباراة مع طرد داريو داينيللي في الدقيقة 59 ليكمل جنوه المباراة بعشرة لاعبين. واستغل كييفو النقص الكثير في صفوف الخصم وأدرك التعادل في الدقيقة 74 بتوقيع المهاجم المخضرم سيرجيو بيليسير.

وفي الوقت بدل الضائع وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع نهاية المباراة بتعادل الفريقين، فاجئ ديفيد موسكار ديلي الجميع وسجل هدف الفوز القاتل لكييفو. ورفع كييفو رصيده إلى 6 نقاط بفارق الأهداف خلف جنوه صاحب المركز الثالث

العدد 3306 - الأحد 25 سبتمبر 2011م الموافق 27 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً