العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

السندي: لدى المدرب تصور للإعداد وهناك تغيير مرتقب في قائمة منتخب السلة

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة جاسم السندي على وجود بعض التعديلات بالنسبة لبرنامج اعداد منتخب البحرين الوطني لكرة السلة لمنافسات دورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون.

وأشار السندي الذي ترأس وفد «الأحمر» الذي عاد قبل يومين من مشاركته في البطولة الآسيوية التي استضافتها مدينة ووهان بالجمهورية الصينية إلى أن بعض التغيرات ستطرأ على قائمة المنتخب في الفترة المقبلة بحسب التصور الذي وضعته لجنة المنتخبات ورئيس الجهاز الفني المدرب الأمريكي إيريك رشاد. وأضاف «سيكون هناك تغيير في القائمة، فالمدرب ولجنة المنتخبات تمتلك تصوراً للمرحلة المقبلة من الإعداد، لقد شاهدنا المنتخب الحالي في الصين ولنا تصور معين فيه. بعض اللاعبين تعرضوا إلى إصابات ونحن نحاول أن تدفع بخبرات أخرى في المنتخب بحيث يكون منافسا في البطولة التي تستضيفها البحرين الشهر المقبل والتي تعتبر هدفنا الأساسي في هذه الفترة».

وأكد السندي على أن الهدف الرئيسي من مشاركة منتخبنا الوطني لكرة السلة في البطولة الآسيوية الأخيرة هو من أجل الإعداد والمشاركة في دورة الألعاب الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي (البحرين 11) والتي تنطلق في شهر أكتوبر المقبل. وأضاف «لقد شاركنا في بطولة آسيا بمنتخب شاب مضاف إليه بعض عناصر الخبرة، وجاري العمل الآن في لجنة المنتخبات، إذ سيقام معسكر داخلي، كما أن هناك مساعي لإقامة لقاءات ودية مع منتخبات آسيوية هنا في البحرين ضمن برنامج الإعداد. نحن في حاجة إلى استضافة منتخب آسيوي يمتلك خبرة جيدة لإقامة لقاءات ودية معه».

وتنطلق منافسات كرة السلة بحسب الجدولة الموضوعة للمسابقات في 11 أكتوبر وحتى 18 من الشهر نفسه

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً