العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

الكهرماء يقسو على أوال الخليج في دوري الشركات الكروي

استعاد فريق الكهرماء بريقه وعاد إلى سكة المنافسة في دوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم (31) حينما حقق فوزا كبيرا على فريق أوال الخليج بنتيجة 7 أهداف مقابل 2 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في ختام الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وبهذا الفوز حقق الكهرماء أول 3 وهو الرصيد ذاته الذي يمتلكه أوال الخليج. وقدم الكهرماء أمس الأول أداء جماعيا رائعا وخصوصاً في الشوط الثاني توجه بفوز كبير معوضا خسارته الأولى أمام فريق بابكو الأسبوع الماضي، وكان الفريق في فورمه عالية هدد مرمى المنافس في كثير من الفترات. في المقابل، أوال الخليج عزاؤه الوحيد في المباراة ما قدمه في الحصة الأولى حين كان ندا قويا وشكل خطورة في بعض فتراته.

جاءت بداية الشوط الأول قوية إلى الكهرماء الذي سجل هدف السبق عن طريق المهاجم محمد نور الذي تهيأت له تمريرة عكسية من المهاجم سيدهادي حميد وصلت له داخل منطقة الجزاء وسددها ومرت من بين يدي الحارس في الدقيقة التاسعة.

وأدرك أوال الخليج التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح سيدهادي عيسى في الدقيقة (16).

واشتعل اللقاء بعد الهدفين وكان الصراع واضحا بين الفريقين للسيطرة على وسط الملعب وتقاسم كلاهما السيطرة لكنهما أخفقا في ترجمة ذلك إلى أهداف. وفي الدقيقة المتبقية على نهاية زمن شوط المباراة الأول أعاد محمد نور التقدم للكهرماء عن طريق ركلة حرة من جهة اليسار سددها زاحفة على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني استغل الكهرماء النقص العددي في صفوف أوال الخليج لخروج اللاعب جاسم أحمد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (54)، ما مكنه من زيادة الضغط ومن ركلة زاوية ووسط الدربكة في منطقة الجزاء أحرز محمد العثمان الهدف الثالث في الدقيقة (55). ومن ركلة حرة مباشرة نفذها قوية عبدالله مهدي لتجد طريقها إلى المرمى في الدقيقة (59) مقلصا الفارق إلى أوال الخليج.

ومن تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سجل سيدهادي حميد رابع أهداف فريقه في الدقيقة (64).

واصل اللاعب محمد نور نجوميته في اللقاء ليسجل ثالث أهدافه وخامس أهداف الفريق من تمريرة عكسية جهة اليسار وهو في مواجهة المرمى ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة (74).

ومن هجمة سريعة ومجهود فردي جميل من المتألق سيدهادي حميد انفرد بالحارس ومرر الكرة إلى زميله وليد يعقوب الذي أحرز الهدف السادس في الدقيقة (75).

وقبل نهاية المباراة سجل سيدهادي حميد سابع أهداف فريقه من تمريرة بينية في العمق انفرد بالحارس ووضعها في الشباك. من جهة أخرى، قام رئيس اللجنة المنظمة لدوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بمنح لاعب أوال الخليج عبدالله مهدي «جائزة العمران للاستشارات الهندسية» بعد اختياره ضمن أفضل لاعبي الأسبوع الثاني

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً