العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

يد الأزرق تكتفي بالإعداد الداخلي لـ «بحرين 11»

بقيادة المدرب نبيل طه

حدد الاتحاد الكويتي لكرة اليد القائمة الأولية للمشاركة في بطولة الألعاب الخليجية الأولى (بحرين 11) التي تستضيفها المملكة خلال الفترة من 11 ولغاية 22 من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، واختار المدرب البحريني للمنتخب الكويتي نبيل طه 24 لاعباً في قائمته في مرحلة الإعداد التي انطلقت بداية سبتمبر الجاري.

وضمت القائمة علي حسن صالح، مشعل الشطي، سالم محبوب، عبدالوهاب السيف، أحمد سرحان، أحمد البلوشي، عبدالله الخميس، سعود ضويحي، عبدالعزيز سلطان، عبدالرحمن البالول، وليد القلاف، خالد الغربللي، مطلق الدوسري، عبدالله الخزيعل، عبدالوهاب المزين، صقر عبدالرزاق، يوسف الحداد، عبدالله مصطفى، فهد سند، محمد مراد، عبدالرحمن عبدالعزيز، مبارك الخالدي، فهد الهاجري وصالح هاني.

وكان الجهاز الفني والإداري للمنتخب الكويتي عقد اجتماع مع اللاعبين في الفترة السابقة بحضور جاسم الذياب الذي شدد على أهمية هذه البطولة بالنسبة للاتحاد الكويتي للعبة، في الوقت الذي طالب فيه اللاعبين بالظهور بأفضل صورة في البطولة بعيداً عن النتائج التي سيحققها الأزرق في مشواره.

ويسعى الأزرق الكويتي إلى العودة من جديد إلى الواجهة الخليجية من بوابة البطولة الخليجية، وخصوصاً بعد الفترة التي قضتها المنتخبات الكويتية بعيدة عن المشاركات الخارجية في المرحلة السابقة.

واعتمد الجهاز الفني بقيادة طه على تكثيف الحصص التدريبية بمعدل حصتين تدريبيتين على فترتين صباحية ومسائية منذ انطلاقة مرحلة الإعداد، في الوقت الذي ينشغل فيه المنتخب الكويتي الأول بالإعداد إلى تصفيات آسيا القادمة المؤهلة لبطولة كأس العالم باسبانيا العام 2013.

وكان طه قد صرح في وقت سابق للصحافة الكويتية حول مرحلة الإعداد بقوله “ستكون التدريبات على فترتين صباحية ومسائية حتى انتهاء فترة الإعداد، وبحسب الخطة الموضوعة لإعداد المنتخب تتضمن 40 حصة تدريب حتى موعد السفر إلى البحرين مقر اقامة البطولة وستبدأ بالاختبارات البدنية لتحديد معدلات اللياقة البدنية للاعبين ثم الدخول في التدريب مباشرة”

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً