العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

روبرتو كارلوس: سأتصل بمورينهو لأستشيره

كشف ظهير فريق أنجي البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس أنه سيتصل بالمدير الفني لريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو لطلب المشورة، وذلك فور تعيينه كمدرب ثان مؤقت، بعد إقالة مدرب الفريق جادجي دادجييف.

وقال كارلوس: «لقد طلبوا مني أن أساعد المدرب الأول في المباريات القادمة وسأفعل ذلك».

وتابع «سأتصل الآن بمورينهو لأستشيره حتى يوجهني وينصحني بما يجب علي فعله، أعتقد أنه أفضل مدرب في العالم»، مشيرا إلى أنه لا يمتلك خبرات في التدريب «نهائيا».

وأكد كارلوس من جديد على سريان عقده مع أنجي كلاعب، قائلا: «أنا مرتبط بعقد لعامين مع النادي كلاعب وهو سار».

واتخذ قرار إقالة دادجييف أمس الأول (الخميس) بالاتفاق بين مسئولي النادي ومالكه، الثري الروسي سليمان كريموف، بعد النتائج «غير المرضية» التي حققها آنجي في بطولة الدوري الروسي، بحسب ما ذكره موقع (لايفسبورتس)، ليحل محله أندري جورديف ويكون كارلوس هو المدرب الثاني.

وأعرب المدافع البرازيلي المخضرم عن سعادته بالعمل مع جورديف، معربا عن آماله في أن تكون تجربته التدريبية القصيرة ناجحة.

وكان جادجييف قد تولى مسئولية نادي جمهورية داغستان 3 مرات أعوام 1999 و2003 و2010.

وتحدثت تقارير إعلامية محلية روسية عن احتمال إسناد مهمة تدريب فريق المليارات آنجي ماختشكالا إلى مدرب انجلترا فابيو كابيللو أو إلى مدرب روسيا السابق الهولندي غوس هيدينك.

وينتمي النادي لمنطقة شمال القوقاز المضطربة ويملكه الملياردير الروسي سليمان كريموف وتعاقد حديثا مع المهاجم الكاميروني صمويل ايتو من إنتر ميلان الايطالي ليصبح الأعلى راتبا بين لاعبي كرة القدم في العالم بحسب تقارير لوسائل الإعلام.

وعلى رغم تحقيق نتائج أفضل من العام الماضي إذ احتل النادي المركز 11 بين 16 فريقا تنافس في دوري روسيا الأول فان مسئولي النادي غير سعداء بمدى التقدم الذي يحققه انجي.

وتراجع انجي الذي كان يحتل المركز الرابع في الدوري الروسي قبل أسابيع قليلة إلى المركز السابع بعد تعادله على أرضه مع تيريك غروزني الاثنين الماضي

العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً