العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

أحمر الفتيات يخطف نقطة ثمينة من «النشامى»

الحربان أبدى ارتياحه من أداء اللاعبات

قطعت فتيات منتخبنا الوطني لكرة القدم شوطا كبيرا نحو التأهل لنصف نهائي بطولة غرب آسيا لكرة القدم بعد تعادلهن مع منتخب الأردن بهدفين لمثله في المباراة التي جمعت الطرفين أمس على استاد سلطان بن زايد ضمن الجولة الثانية من البطولة المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبوظبي وتستمر حتى 12 من الشهر الجاري.

وبهذا التعادل، أصبح رصيد منتخبنا للفتيات (4 نقاط) في صدارة المجموعة، وسجلت هدفي أحمر الفتيات ريم الهاشمي.

وقدمت لاعبات الأحمر مستوى مميزا على مدار الشوطين واستحقوا الخروج بالتعادل، ولم تكن النتيجة وحدها المميزة للمنتخب بل كان المستوى رفيعا وقدمت اللاعبات لمحات فنية عالية.

ولعب مدرب المنتخب خالد الحربان بتشكيلة مكونة من: هدى علي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع مروة بنت عبدالكريم، علياء جمعة، نورة عبدالعزيز، منار إبراهيم، وفي خط الوسط لعب بالخماسي دينا عبدالرحمن، ياسمين فايز، حصة آل خليفة، مروة الماجري والشيخة العنود آل خليفة والتي لعبت خلف المهاجمة الخطيرة ريم الهاشمي.

شوط المباراة الأول سيطرت فيه لاعبات منتخبنا في غالبيته، وتمكنوا من إنهاء هذا الشوط لصالحهن بهدف نظيف جاء عن طريق ريم الهاشمي، لكن السيناريو اختلف تماماً في الشوط الثاني اذ دخلت فيه فتيات الأردن بقوة وتمكن من تسجيل هدفين سريعين إلا أن ريم الهاشمي عادت من جديد وخطفت هدف التعديل قبل انتهاء المباراة ببضع دقائق.

مباراة الأمس لم تكن سهلة على الإطلاق وخصوصاً أن الخصم كان المنتخب الأردني الذي يمتلك لاعبات مميزات ويعتبرن من أبرز المرشحات لنيل البطولة لكن فتيات الأحمر قدمن مستوى راقيا نال إعجاب الجميع.

وفي سياق متصل، تخوض لاعبات المنتخب عصر اليوم تدريبا خفيفا على ملعب الشعيبة قبل لقائه الثالث أمام منتخب فلسطين الذي سيقام غداً ضمن الجولة الثالثة، ومن المتوقع أن يخصص الجهازان الفني والإداري للمنتخب فترة استرخاء صباح اليوم في النادي الصحي الواقع بالفندق.


ارتياح الحربان

أبدى مدرب منتخب الفتيات الوطني الشاب خالد الحربان ارتياحه من أداء لاعبات الأحمر في لقاء الأمس أمام الأردن، وأوضح الحربان أن المنتخب ظهر بمستوى مميز طوال المباراة وكان يستحق الخروج بنتيجة إيجابية، وأكد أن اللاعبات طبقن التعليمات كما ينبغي، وأشار الحربان إلى أن الجهازين الفني والإداري سيعمل من أجل توفير سبل الراحة للاعبات قبل موقعة الغد أمام فلسطين والتي ستكون قوية في ظل الامكانات العالية التي يتمتع بها المنتخب الفلسطيني.

وقدم الحربان شكره العميق لجميع اللاعبات على هذا المستوى المميز الذي ظهرن به في المباراة، مؤكداً بأنه سيعمل على تجهيز المنتخب لموقعة الغد

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً