العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

أحمر الشباب يواجه البديع اليوم قبل التصفيات الآسيوية

عمران عبدالله يطلب التعاون من رئيس جامعة البحرين

يخوض منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب مباراة ودية عصر اليوم مع الفريق الأول بنادي البديع ضمن تحضيرات أحمر الشباب لخوض تصفيات كأس آسيا التي ستقام منافسات في العاصمة القطرية الدوحة أواخر الشهر الجاري، وستقام مباراة اليوم على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

ويسعى الجهاز الفني لأحمر الشباب لتجربة عدد من اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية التي من المتوقع أن تتضح معالمها بعد لقاء اليوم، وستكون مواجهة اليوم تجربة جادة للأحمر قبل الذهاب للمعسكر الخارجي الذي سيقيمه المنتخب في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال الفترة من 10 حتى 23 من الشهر الجاري، على أن يتجه مباشرة من أبوظبي إلى العاصمة القطرية الدوحة.

ويمتلك منتخب الشباب عددا من الأسماء البارزة أمثال: حسين مهدي وحكيم العريبي وعبدالله شلال علي غالب، مبارك سالم وعبدالرحمن يوسف وعبدالله يوسف وعمر عبدالرحيم وخلف المهاجم مهدي عبداللطيف ومحمد خميس وعدد من الأسماء الأخرى.

وكان أحمر الشباب لعب عددا من المباريات الودية في الفترة الماضية ومر بحالة من التغييرات في الجهاز الفني، إذ انطلقت تدريباته بقيادة عدنان إبراهيم الذي ذهب لمساعدة مدرب المنتخب الأول وأسندت المهمة بعدها للمدرب خالد الحربان الذي قدم عروضا مذهلة مع المنتخب قبل أن يتوجه إلى منتخب الفتيات لتسند المهمة لمدرب آخر.

يذكر أن أحمر الشباب وقع في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخب قطر «المستضيف»، بوتان، الأردن، طاجيكستان والكويت، وسيفتتح مواجهاته في التصفيات في 25 من الشهر الجاري مع منتخب طاجيكستان.

عمران عبدالله يناشد رئيس جامعة البحرين

قدم مدير منتخب الشباب المخلص عمران عبدالله شكره لجميع المسئولين بوزارة التربية والتعليم والمدارس الحكومية بالإضافة إلى جامعة البحرين بتسهيل كافة الأمور المتعلقة بلاعبي المنتخب عند انخراطهم مع الأحمر في مهمة وطنية خارجية، وأكد عبدالله بأن الجميع متعاون مع المنتخب لكن اللاعبين يريدون الحصول على راحة أكبر وخصوصاً من جامعة البحرين، وقال عبدالله: «أود أن أثني على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس جامعة البحرين على تسهيل كافة الأمور المتعلقة باللاعبين الذين يدرسون في الجامعة، فكان دائم التعاون مع الجهاز الإداري ونود أن يشعر اللاعبون باطمئنانية وراحة نفسية أكبر في حال مشاركته مع المنتخب»، مقدماً شكره للجميع على حسن التعاون، ومتمنياً أن يواصل المسئولون على المنوال نفسه بتوفير سبل الراحة لأفراد المنتخب.

وأضاف «عند عودة اللاعبين من المهمة الوطنية نتمنى أن يحصلوا على الإجراءات السهلة للعودة وأن يتم تقديم كل ما فاتهم لهم، وأتمنى أن نواصل على التعاون المستمر القائم بين اتحاد الكرة وجامعة البحرين وخصوصاً بعد عودة اللاعبين»

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً