العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

جارمكو يستعيد أنفاسه في دوري الشركات

استعاد جارمكو أنفاسه في دوري وكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم (31) حين ما عاد بقوة وفاز على أوال الخليج بخمسة أهداف مقابل هدفين.في المباراة التي جمعهما أمس الأول في المرحلة الثالثة. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وحقق جارمكو أول ثلاث نقاط في الدوري وهو الرصيد ذاته لدى أوال الخليج.

وافتتح محمد جعفر أول أهداف اللقاء عن طريق تمريرة بينية في العمق انفرد بالحارس ووضعها سهلة في المرمى عند الدقيقة (23). واستغل اللاعب ذاته تسديدة المتألق عمار حسن القوية من خارج من منطقة الجزاء والتي تصدى لها الحارس وارتدت من العارضة ووصلت له الكرة ليودعها في المرمى عند الدقيقة (27).

أوال الخليج الذي كانت له محاولات خطيرة تحصل على ركلة جزاء عند الدقيقة (39) نفذها بنجاح حمد عيسى على يسار الحارس. وانتهى الشوط بنتيجة هدفين لجارمكو مقابل هدف وحيد لأوال الخليج.

وواصل الفريقان على النسق نفسه في بداية الشوط الثاني وتمكن أوال الخليج من ادراك التعادل بعد كرة عكسية من ركلة حرة جهة اليسار نفذها عبدالله مهدي وصلت على رأس حمد عيسى الذي لم يتوان في وضعها بالشباك في الدقيقة (61). واستعاد جارمكو زمام الأمور مجددا في ظل تألق محمد جعفر الذي أحرز الهدف الثالث.

وعاد اللاعب نفسه ليؤكد نجوميته المطلقة في المباراة بإحرازه الهدف الرابع «سوبر هاتريك».

وسجل سيدمحمد سيدعلي الهدف الخامس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري وكـأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم (31). بلقاء يجمع بين الكهرماء وجيبك في الساعة 5:00 مساءً. وتقام المباراة ملعب نادي ألبا بالرفاع

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً