العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

أحمر السلة يواصل استعداداته لمواجهة العنابي

أنهى منتخب البحرين لكرة السلة لقاءاته التجريبية استعدادا للقاء المنتخب القطري الشقيق في أولى مبارياته بدورة الألعاب الرياضية الأولى التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 11 حتى 22 من الشهر الجاري.

وكانت البروفة الأخيرة للأحمر أمام نادي المنامة على صالة اتحاد السلة وسط حضور جماهيري جيد من عشاق منافسات الكرة البرتقالية يتقدمهم الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة.


أحمد بن حمد: بروفة موفقة

وقال الشيخ أحمد بن حمد إن التجربة الودية أمام المنامة تعد بروفة حقيقية وقوية قبل انطلاقة البطولة، موضحا أن الفريق ظهر بصورة جيدة خلال الشوط الأول وكان منظما ونجح خلاله الخروج متقدما بفارق جيد من النقاط، وأكد أن منافسات كرة السلة يتوقع أن تشهد مباريات قوية نظرا إلى تكافؤ مستويات الفرق الفنية، مؤكدا أهمية الجانب البدني واللياقي قبل انطلاقة الدورة.

وأعرب أحمد بن حمد عن ارتياحه من جدية اللاعبين، خلال التدريبات ولكنه طالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال البطولة خاصة وهي تقام على أرض البحرين وبين جماهيرها.

وعقب المباراة أشار المدرب رشاد إلى أن اللقاء كان فرصة مناسبة للفريق للوقوف على جاهزيته قبل انطلاقة البطولة، وأوضح أن الفريق لعب مباراة جيدة أمام فريق قوي استعد منذ فترة طويلة، وهذا كان له المردود الايجابي على الفريق للوقوف على إمكانات جميع اللاعبين.

وأكد رشاد أنه سعى إلى إعطاء الفرصة لجميع اللاعبين مع التنويع في خطط اللعب، مشيرا إلى أنه ركز على الجوانب الدفاعية واكتشف خلال اللقاء بعض النقاط التي تحتاج إلى إعادة الترتيب والتنظيم قبل البطولة.

وأشار انه سيسعى إلى استغلال الأيام القليلة المقبلة قبل البطولة وإيصال اللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة، مؤكدا أن المباراة الأولى أمام قطر لن تكون سهلة، وخصوصاً أن الفريق القطري يعد من الفرق القوية والمرشحة لنيل اللقب

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً