العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

«الوطنية للسيارات» تطلق شفروليه سونيك 2012 في البحرين

أطلقت شركة الوطنية للسيارات مساء أمس الأول الإثنين (17 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) سيارة شفروليه سونيك 2012 الجديدة في مملكة البحرين، وذلك عبر حدث صحافي ممتع. بحضور عدد من مسئولي الشركة الوطنية للسيارات وعدد كبير من زبائن شفروليه. وهو العام الذي تحتفل فيه شفروليه بعيدها المئة.

من جابنه؛ قال رئيس عملية المبيعات في الشركة الوطنية للسيارات، عبدالله الوداعي: «تعتبر سيارة سونك 2012 فكرة جديدة كحجم سيارة تطرحها جنرال موتورز - شفروليه في المنطقة ونتوقع لها نجاحاً مبهراً ومبيعات ممتازة، وبحسب إحصاءات الشركة الأم فإن للسيارة الجديدة قبل انطلاقها في الأسواق الخليجية ردة فعل قوية لدى زبائن شفروليه، ونتوقع أن يكون عليها طلب كبير».

وأضاف الوداعي «إن سيارة شفروليه كمصنع أميركي تعتبر رقماً واحداً في السوق البحريني، وإن حجم مبيعات سيارات شفروليه تتفاوت وليس لدينا إحصاءات دقيقة وهي بين الدرجة الثانية والثالثة في سوق البحرين كشركة وطنية للسيارات».

وأوضح الوداعي أن «الشركة الوطنية للسيارات ستطرح موديلات جديدة خلال العام المقبل ولأول مرة تعرض موديلات جديدة بالكامل منها سيارة كروس أوفر، وموديلات جديدة من كاديلاك وهي بريميوم، وسيم عرض موديلين من شفروليه جدد خلال السنة المقبلة».

وسيارة شفروليه سونيك الجديدة متوافرة في أسواق الشرق الأوسط حاليّاً، وهي مصممة لتكون سيارة ناجحة في فئة السيارات الصغيرة التي تتميز بحدة المنافسة. وتتوافر سونيك بطرازي الهاتشباك بخمسة أبواب أو السيدان بأربعة أبواب، وكلاهما يقدم تجربة قيادة وتحكُّماً ممتازين، يضافا إلى تصميمها الرياضي والأنيق والرحابة الداخلية والفعالية في استهلاك الوقود.

وتأتي شفروليه سونيك الجديدة كليّاً بشكل خارجي يعكس القوة والثبات والتصميم الرياضي، مع شاسيه مطوّر وبنية جديدة للهيكل، يضاف إليهما محرك محسّن لناحية الفعالية في استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات الكربونية.

وأصبحت القيادة اليومية للسيارة الصغيرة أكثر ديناميكية ومتعة بفضل هندسة سونيك الجديدة كليّاً، مع توفيرها العملانية والحلول الملموسة والقيمة المضافة. وقام مهندسو سونيك بتطوير شاسيه جديد لضمان تحكم متجاوب، والذي يعتبر من بين أفضل الشاسيهات في فئته من حيث صلابته الشديدة.

وتتّسم سونيك بشكل خارجي رياضي «يتحدّث» لغة التصميم العالمية لشفروليه، لتستقطب بذلك جيل الشباب في العمر أو القلب. وينطبق هذا على طرازي السيدان والهاتشباك بخمسة أبواب، وعلى الأخير بشكل خاص، حيث تنساب خطوطه الجريئة على الهيكل الخارجي. أمّا طراز الأربعة أبواب الجديد كليّاً، فيمنح شعوراً أكبر بالنضج والرقي، في حين يتوجّه طراز السيدان إلى العائلات الشابة بشكل محدّد

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً