العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

«اللولو» تدشن التوسعة الجديدة وتفتتح الفرع 96 في غولد سنتر بأبوظبي

شهد مركز التسوق، وغولد سنتر في مدينة زايد، وهو أحد المعالم المهمة في مدينة أبوظبي مرحلة جديدة من التطوير. حيث تمّ تدشين التوسعة الجديدة من قبل وكيل دائرة التخطيط والاقتصاد، محمد عمر عبدالله، تحت رعاية رئيس مجلس إدارة دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي، ناصر أحمد السويدي.

وتشكل التوسعة البالغة مساحتها 15000 مترمربع عامل الجذب الرئيسي في المجمع والتي يشغلها اللولو هايبرماركت بحيث يلبي احتياجات التجمع السكاني الضخم المقيم في أنحاء المنطقة، بفضل سهولة الوصول، ومواقف السيارات فمن المؤكد أن يشكل اللولو هايبرماركت مقصدًا شعبيّاً للباحثين عن منتجات البقالة، والمواد الغذائية الطازجة، والإلكترونيات، والملابس وغيرها من المنتجات المنزلية.

وفي معرض حديثه إلى وسائل الإعلام قال العضو المنتدب لمجموعة EMKE، يوسف علي إم آيه، بعد الافتتاح: «بعد تولينا إدارة مجمع التسوق هذا، قمنا بعملية تجديد وتوسعة دون الإخلال نظرة بجمالية مركز مدينة زايد للتسوق».

وأضاف قائلاً: «أضفنا 275000 قدم مربع أخرى لرفع جودة التسوق والمنطقة الترفيهية. ففي المرحلة الأولى افتتحنا اللولو هايبرماركت وبعض المحلات الأخرى، وفي غضون شهر واحد من الآن سنفتتح فناء المأكولات، والمطاعم والملاهي وغيرها من المحلات الشهيرة».

وكشفت لولوهايبرماركت في مطلع هذا العام عن خطط طموحة سيتم تنفيذها في أبوظبي، ومضى قدمًا في تنفيذ العديد من المشاريع الجديدة في العاصمة وحولها، مع مشاريع مثل مجمع مشرف التجاري، ولولو هايبرماركت بني ياس وهي في طور الإنشاء.

وقال يوسف علي قائلاً: «الآن تركيزنا على التوسع في ضواحي أبوظبي والمناطق الغربية، بحيث لا يضطر المقيمون هناك إلى الذهاب لمسافات بعيدة للتسوق والحصول على سلع عالية الجودة، وعوضًا عن ذلك؛ فإننا سنجلب متعة التسوق الدولية بحيث تكون على مقربة منهم. نظرًا إلى أن أبو ظبي هي قاعدتنا وفيها حققنا النمو، فإنها ستكون سوقنا التي تحظى بالأولوية دائما».

هذا هو الفرع 96 للمجموعة التي تخطط لتدشين الفرع 100 في غضون هذه السنة نفسها، والتي تبين القوة الأساسية التي ساعدت على التغلب على ما يسمى الركود من دون أي تباطؤ

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً