العدد 3330 - الأربعاء 19 أكتوبر 2011م الموافق 21 ذي القعدة 1432هـ

البحرين تشارك في أعمال «الكومسيك» باسطنبول

شارك وفد من مملكة البحرين، برئاسة وزير الدولة لشئون المتابعة محمد المطوع، في أعمال الدورة السابعة والعشرين للجنة الدائمة للتعاون الاقتصادي والتجاري لمنظمة التعاون الإسلامي «الكومسيك»، التي افتتحها في اسطنبول الرئيس التركي عبدالله جول باعتباره رئيس «الكومسيك»، بحضور رؤساء الوفود المشاركة في اجتماعات اللجنة.

وضم وفد مملكة البحرين كلاً من وزارة الصناعة والتجارة ووزارة الثقافة ووزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني ووزارة المواصلات.

ويشارك الوفد في اجتماعات اللجنة التي تستمر أربعة أيام خلال الفترة من 17 إلى 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2011، حلقة نقاشية خاصة عن الأبعاد الاقتصادية والمستجدات الراهنة في منطقة «الكومسيك»، كما تضمنت محاور الاجتماعات أثر شبكات النقل والمواصلات على التجارة والسياحة. وتشمل مناقشات اللجنة الآثار الناجمة عن الاضطرابات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على أسواق الطاقة العالمية، والتحول الاقتصادي العالمي والتطورات الاقتصادية في المنطقة، وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الدول الأعضاء في المنظمة خاصة المتعلقة بمجالات التعاون في قطاعات الزراعة والسياحة والنقل والمستجدات الاقتصادية ذات الصلة بدول الأعضاء

العدد 3330 - الأربعاء 19 أكتوبر 2011م الموافق 21 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً