العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

سلمان بن إبراهيم يحث على تقديم المزيد في النهائي

أرسل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة تحياته وتهانيه للاعبي المنتخب الوطني والجهازين الإداري والفني، بمناسبة وصولهم لنهائي مسابقة كرة الكرة بدورة الألعاب الرياضية الأولى لدول مجلس التعاون.

وحرص سلمان بن إبراهيم المتواجد خارج البلاد في مهمة عمل على الاتصال بمجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم لتقديم التهاني والتبريكات لجميع العاملين باتحاد الكرة والقائمين على المنتخب الوطني.

وحث سلمان بن إبراهيم اللاعبين في اتصاله على تقديم المزيد من الجهود والعمل الجبار خلال اليومين القادمين لتحقيق اللقب الأول والتاريخي لمنتخبنا الوطني، مؤكدة ثقته باللاعبين بتحقيق الأهم خلال مشوارهم في هذه البطولة، ومشيداً بدعم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم واهتمامهم المباشر بجانب وقوفهم خلف الفريق في لقاءاته.

ويأتي اتصال سلمان بن إبراهيم في إطار حرصه على متابعة اللاعبين، وخلق قاعدة من الدعم والاهتمام لهم، وعبّرت إدارة المنتخب الوطني عن سعادتها الكبيرة بخطوة سلمان بن إبراهيم، ووعدوه بتقديم نتيجة تلبي الطموح وتحقق الأهم خلال لقائهم القادم في الدور النهائي من البطولة، متمنين أن يكونوا على قدر المسئولية في إسعاد البحرين حكومة وشعباً

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً