العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

خليجيات

إلغاء تدريب لـ«الأحمر»

فضل الجهاز الفني بقيادة نزار الشكيلي إلغاء تدريب الأمس بهدف عدم إرهاق اللاعبين وذلك بعد المباراة الماراثونية التي خاضها ضد قطر.

جهد كبير لـ«السكرتارية»

قدمت لجنة السكرتارية لمنافسات الكرة الطائرة جهودا كبيرة منذ انطلاقة البطولة حتى الآن، وذلك من خلال إصدارها للقوائم الرسمية لكل منتخب أو حتى للكتيب الخاص بالصحافيين والمتعلق بكل شيء يخص البطولة، هذا فضلاً عن النشرة اليومية التي وصلت للرقم (5)، والتي تعتبر حصاد للجولة التي تلعب.

علماً بأنها ستصدر كتيباً بمسمى «بعين الصحافة» وسيتم توزيعه على الوفود المشاركة في البطولة.


رمزي ودور فعال

 

يقدم مدرب منتخب الناشئين وعضو لجنة المنتخبات رمزي أحمد جهوداً كبيرة مع المنتخب، متمثله بمتابعته مباريات جميع المنتخب وتصويرها حتى يكون الجهاز الفني على بينة في كل صغيرة وكبيرة لأي منتخب سيواجهه.


حرص جماهيري

 

شاهدت بعض جماهير «الأحمر» يوم أمس الأول مدرب منتخبنا خارج الصالة ومباشرةً توجهوا له وشركوه على أداء المنتخب، ولكنهم طالبوه بأن يصل للاعبين ضرورة أن البطولة لم تحسم بعد وأن الذهب لن يأتي إلا بعد الفوز اليوم على السعودية. هذا، ومن المتوقع أن يشهد لقاء اليوم حضوراً أكبر أيضا لأنه لقاء التتويج.


مباراة «رائعة ومجنونة»

 

وصف إداريو طائرة الإمارات مباراة منتخبنا مع قطر بالرائعة والمجنونة في الوقت نفسه، إذ قالوا أنهم استمتعوا بشكل كبير بها لأنها كانت الأفضل في البطولة، ولكنها لعبت بأعصاب الجماهير المحبة للمنتخبين لأنها ببساطة مباراة مجنونة

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً