العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ

«سباق الحلبة لك» يضاف إلى فعالية السباقات الوطنية هذا الأسبوع

تشهد حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم (الجمعة) 21 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري فعالية مهرجان السباقات الوطنية والتي تضم عددا من السباقات القوية بقيادة نخبة من السائقين البحرينيين إلى جانب الفعاليات الترفيهية للعائلات.

ومع الجولة الأولى من فعالية "مهرجان السباقات الوطنية" للموسم الجديد 2011/2012 ستضم الفعالية سباقين الأول هو تحدي حلبة البحرين الدولية 2000cc و أما السباق الثاني هو سباق بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ".

فيما ستشهد الفعالية يوم غدٍ السبت إقامة سباق "الحلبة لك" المثير والذي سيتيح لعشاق السيارات الراغبين في القيادة على مسار الحلبة تجربة سياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة التي استضافت نخبة من أساطير الفورمولا 1 في السنوات الماضية.

وترفع اليوم راية انطلاقة السباقات الوطنية على أرض الحلبة في موسم جديد من مواسم البطولات الوطنية والإقليمية على حلبة الصخير والتي تعد بالكثير من الإثارة هذا العام.

وتم تنظيم هذه الفعالية من قبل نادي سباقات الحلبة ونادي البحرين لسباقات السرعة "الدراغ" وكلاهما منضويان تحت مظلة الاتحاد البحريني لرياضة السيارات بالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وبغض النظر عن السباقات فإن العائلات ستقضي وقت ممتع في الحلبة وذلك من خلال الترفيه الكبير الذي تعدنا به حلبة البحرين الدولية للأشخاص من جميع الأعمار وخصوصاً الأطفال والعائلات. وستشمل فعاليات الترفيه العاب الكرنفال وجوائز مغرية، وأيضاً القصر الهزاز والفنون والحرف من خلال الزوايا الخاصة بها إلى جانب إتاحة فرصة المشي على الماء من خلال مسابقة يقوم الشخص باستخدام الكرة المطاطية من أجل المشي على الماء وعدم السقوط فيه والعديد من الأمور الأخرى.

وستكون هناك تذاكر دخول إلى حلبة البحرين الدولية وبرسوم قدرها 3 دنانير من أجل الجلوس على منصة الواحة، و5 دنانير لمنصة انطلاق سباقات السرعة "الدراغ".

ولمزيد من الاستفسار حول فعالية مهرجان السباقات الوطنية أو أي مناسبة أخرى تقام في حلبة البحرين الدولية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن 17450000 وزيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com

العدد 3331 - الخميس 20 أكتوبر 2011م الموافق 22 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً