العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

«كابيتال كلوب» يحتفل بالذكرى الثانية لتأسيسه

حضر أكثر من 350 شخصا من أعضاء وضيوف نادي كابيتال كلوب، نادي الأعمال الخاص المتخصص في البحرين، الحفل الذي أقامه النادي مؤخرا في موقعه في أعلى طوابق مبنى مرفأ البحرين المالي المميز، احتفالا بالذكرى الثانية لتأسيسه.

وبدأ الحفل بكلمة ألقاها الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة ورئيس مجلس إدارة محافظي نادي كابيتال كلوب، طلال الزين، رحب فيها بالضيوف الكرام من كبار الشخصيات والمحافظين وأعضاء وضيوف النادي الذي استمتعوا بأمسية راقية لا تنسى احتفالا بهذه الذكرى العزيزة.

وخلال الحفل أعلن المدير العام لنادي كابيتال كلوب البحرين، بيل لوفداي، عن افتتاح مطعم تاباس جديد في الطابق 51 من مبنى مرفأ البحرين المالي المميز، وقدم تقريرا موجزا للأعضاء والضيوف بشأن نجاح النادي وخلال العام الماضي نظم نادي كابيتال كلوب العديد من الفعاليات لأعضائه وضيوفه في إطار سلسلة من البرامج التي ركزت على الأعمال وعملت على تسهيل التعارف بين الحضور، إضافة إلى عدد من النشاطات التي تساعد على تعزيز التطوير المهني ودعم المجتمع والنساء والتراث الثقافي والفنون المحلية والعالمية.

وأكد لوفداي، أن النادي كان المكان المفضل لإقامة العديد من النشاطات البارزة خلال العام الماضي، وازدادت عضويته بنسبة كبيرة بلغت 25 في المئة من يوليو/ تموز 2010 حتى أكتوبر/ تشرين الأول 2011 بحيث وصل عدد الأعضاء إلى 896 عضواً.

واشتملت الأمسية على فقرات غنائية وأخرى راقصة وعشاء فاخر وسحب على جوائز من بينها تذاكر ذهاب وإياب على متن خطوط طيران الخليج وكاثي باسيفيك ودلتا ايرلاينز. ولقيت احتفالات ذكرى التأسيس رعاية سخية من كل من مجموعة التركي، طيران الخليج، شركة كاي بي إم جي، شركة ممتلكات القابضة، بنك إتش إس بي سي، شركة ماكلارين للسيارات، شركة انفستكورب، شركة غلوبال براندز انترناشونال، شركة دي دبليو بي، وشركة بلوفيش كونسياج. وقدم الجوائز كل من فندق كمبينسكي، وشركة وورلد ترافل سيرفيس، ورويال غولف كلوب، ودي إم غاليري، وكورال بولنغ، ومركز ووتر سبورتس سنتر، وبركلي، وحلبة البحرين الدولية، وبوشيدو، وساكس فيفث افينيو، ونادي السيارات الملكي

العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً