العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

حسن مدن يطير لألمانيا يوم 24 نوفمبر

للكشف على إصابته في الكتف

أفاد رئيس قسم الطب الرياضي باللجنة الأولمبية البحرينية مأمون الخطيب في تصريح لـ «الوسط الرياضي» أن لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد ونادي باربار حسن مدن سيخضع لفحوصات طبية في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري في العاصمة الألمانية ميونيخ بخصوص إصابة الكتف التي يعاني منها.

وقال مأمون الخطيب بأن اللاعب سيغادر قبل يوم واحد من الموعد، مؤكدا أن كافة الإجراءات الإدارية قد استكملت والعمل جار على استصدار تأشيرة السفر فقط، مضيفا «لدينا توجيهات من أمين عام اللجنة الأولمبية بتسريع ملف اللاعب».

وعن سبب التأخر في علاج اللاعب، قال الخطيب: «العقد مع شركة التأمين انتهى في الفترة الماضية، وخلال الأيام المقبلة سيتم التجديد مع ذات الشركة، وللعلم أنه نظرا لتأخر اللاعب وحاجته للعلاج جاءت التوجيهات بإنهاء مسألة علاجه في ألمانيا قبل تجديد العقد».

وأشار رئيس قسم الطب الرياضي إلى أن حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية ستتحدد خلال الموعد، موضحا «الإصابة التي يعاني منها اللاعب ليست جديدة، سبق وأجرى عملية جراحية في الكتف ذاته، كل التقارير الطبية أرسلت للطبيب الذي سيعاينه هناك، قد تكون الآلام نتيجة التهابات حادة وقد يكون سببها أربطة الكتف، في حال قرر إجراء العملية ستجرى حالا».

يذكر أن حسن مدن أصيب خلال مشاركته المنتخب الأول في نهائيات كأس العالم بالسويد التي أقيمت في يناير الماضي، ولم يشارك ناديه في الموسم الماضي إلا في المباراة الأولى إذ توقف بسبب تزايد الآلام في موقع الإصابة

العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 10:50 ص

      برباري

      سلامات بو علي وانشالله ترجع في اسرع وقت

    • زائر 1 | 1:28 ص

      سلا مات

      بالسلامة يابو علي واتمنى لك العودة للنادي والمنتخب في اسرع وقت

اقرأ ايضاً