العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ

القطان: الانتهاء من مناسك الحج

رئيس بعثة الحج يؤكد: أن الحجاج البحرينيين بصحة وسلامة
رئيس بعثة الحج يؤكد: أن الحجاج البحرينيين بصحة وسلامة

صرح رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان بأن الحجاج انتهوا من تأدية مناسك الحج وهم بصحة وسلامة، وقال بعد جولاته التفقدية للحملات في المشاعر المقدسة حيث زار الحملات بمشعر منى وعرفات: «إن البعثة على تواصل مع الحملات للاطمئنان على سلامة وصحة الحجاج».

من جهة أخرى، أقامت البعثة وليمة غداء بمناسبة عيد الأضحى المبارك حضرها جمع من كبار الشخصيات ورؤساء بعض الحملات البحرينية، وأكد الأمين العامة لبعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عبدالناصر عبدالله أن مثل هذه اللقاءات مهمة جداً للتحاور وأخذ الملاحظات والمقترحات بما يخدم حجاج بيت الله الحرام.


رئيس بعثة الحج يشكر عاهل البلاد على حرصه ومتابعته لحجاج البحرين

رفع رئيس بعثة مملكة البحرين للحج الشيخ عدنان القطان شكره وامتنانه لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على حرصه ومتابعته لحجاج مملكة البحرين وتوجيهات جلالته بالاهتمام بتسهيل وتوفير كافة الخدمات للحجاج.

وأشاد بثناء عاهل البلاد على جهود بعثة الحج في خطابه، معتبراً أن هذه الجهود أتت بفضل توجيهات جلالته.

وذكر أن توجيهات جلالته بالتسامح والتكاتف والوحدة رأيناها على أرض منى من خلال تكاتف الحملات وتناوبها على المبيت متناسين مذاهبهم، مؤكدين على وحدتهم وتكاتفهم، وما هذا التكاتف بغريب على شعب مملكة البحرين. وأضاف: «بلاشك ان توجيهات جلالة الملك لها دور في زيادة التكاتف والوحدة بين جميع أطياف الشعب البحريني المحب لجلالته»

العدد 3349 - الإثنين 07 نوفمبر 2011م الموافق 11 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً