العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

الإيراني يصل اليوم وكيروش يجري تغييرات و14 إعلامياً مرافقاً

تصل إلى العاصمة البحرينية المنامة ظهر اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الإيراني لكرة القدم لملاقاة منتخبنا يوم بعد غدٍ الجمعة في الجولة الرابعة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم المقررة في البرازيل العام 2014.

وتضم بعثة المنتخب الإيراني 54 فردا بين إداري ومدرب ولاعب و14 إعلاميا، وستقيم البعثة في فندق الدبلومات في وقت أنهى فيه الاتحاد البحريني لكرة القدم كافة الترتيبات لاستضافة البعثة الإيرانية.

وسيجري المنتخب الإيراني أول تدريباته مساء اليوم على ملاعب الاتحاد البحريني لكرة القدم على أن يجري مرانه الرئيسي مساء غدٍ على استاد البحرين الوطني الذي يحتضن الموقعة المرتقبة لحساب المجموعة الآسيوية الخامسة التي يتصدرها المنتخب الإيراني بخمس نقاط، فيما يحتل المنتخب القطري المركز الثاني بخمس نقاط يليه المنتخب البحريني بأربع نقاط، فيما يتذيل المنتخب الاندونيسي المجموعة بدون أي نقاط.

وأعلن المدير الفني للمنتخب الإيراني البرتغالي كارلوس كيروش قائمة المنتخب التي ستسافر إلى المنامة، وتضم القائمة 23 لاعبا وخلت من النجم المخضرم علي كريمي الذي تأكد غيابه عن المباراة لعدم اكتمال شفائه من الإصابة، كما ستحجب الإصابة مشاركة كلا من بزمان نوري وخسروا حيدري، واستدعى كيروش بدلا من الثلاثي المصاب كلا من: الظهير المخضرم حسين كعبي ولاعبي الوسط محمد نوري وحسين بادمكي. وضمت قائمة المنتخب الإيراني كل من : سيدمهدي رحمت، شهاب گردان، عل رضا حقق (لحراسة المرمى)، هاد عقل، سيد جلال حسن، پژمان منتظر، مازار زارع، حسين كعب، حسن ماهن، مهرداد پولاد، إحسان حاج صف(لخط الدفاع) جواد نکونام، محمد نور، محسن مسلمان، آندرانك تموران، مجتب جبار، حسين بادمكي(لخط الوسط)، محمد رضا خلعتبر، کرم انصار فرد، محمد قاض، جواد کاظمان، غلام رضا رضا، ملاد مداود (لخط الهجوم)

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً