العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

ويلشير لا يريد الرحيل أبدا عن أرسنال

ربط لاعب وسط منتخب انجلترا جاك ويلشير مستقبله بنادي أرسنال وقال إنه لا يريد الرحيل أبدا عن الفريق اللندني الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. ويلعب ويلشير (19 عاما) في صفوف أرسنال منذ كان عمره 9 سنوات وبدأ في ترك بصمة واضحة في الفريق الأول منذ بداية الموسم الماضي بعد فترة إعارة ناجحة في بولتون واندرارز في النصف الثاني من موسم 2009-2010.

وعلى رغم غياب ويلشير عن الملاعب حتى يناير/ كانون الثاني أو فبراير/ شباط بسبب خضوعه لعملية جراحية كبيرة في الكاحل فإنه ربط مستقبله بأرسنال. وقال ويلشير للصحافيين: «هل يمكنني أن أتعهد بالبقاء في أرسنال مدى الحياة؟ نعم أستطيع ذلك».

وأضاف «أنا في النادي منذ كان عمري 9 سنوات وتعلمت حبه. بداية من أيام باتريك فييرا ودينيس بركامب وسيسك فابريغاس. لقد شاهدتهم يأتون ويرحلون». وتابع «لكن الآن يوجد مجموعة كبيرة من اللاعبين مثل ارون رامسي وكيران جيبز واتمنى ان نفعل شيئا كبيرا. أنا أحب النادي وأريد أن أكون جزءا من مستقبله».

وتعافى أرسنال من بدايته الضعيفة هذا الموسم وقفز إلى المركز السابع في الدوري بعد فوزه في آخر 4 مباريات بالدوري منذ خسارته أمام توتنهام هوتسبير 2/1 في الثاني من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً