العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

زافي يرد على إهانات ابراهيموفيتش بـ «أدب»

أعرب نجم خط وسط برشلونة زافي هيرنانديز عن دهشته وحزنه من تصريحات مهاجم ميلان اللاعب السويدي ابراهيموفيتش في كتاب سيرته الذاتية التي تهجم فيها على المدرب بيب غوارديولا والفريق الكاتالوني.

كما فعل غوارديولا، أراد زافي الرد على الكلمات القاسية التي أوردها إبراهيموفيتش في سيرته الذاتية، ورد عليه بهدوء، مقرا بدوره مع الفريق.

في سيرته الذاتية، قال مهاجم ميلان الإيطالي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إن الأمور داخل ناديه السابق برشلونة الإسباني كانت أشبه "بطائفة"، وأن لاعبي الفريق كانوا يذكرون بـ"أطفال المدارس"، في إشارة لخضوعهم لأوامر مدربهم بيب غوارديولا، الذي خصص له هجاء لاذعا.

على رغم ذلك، جاء رد زافي القائد الثاني لبرشلونة ونجم وسطه هادئا ومتزنا إذ أكد إن ما قاله إبرا "يدهشني ويحزنني قليلا، أعتقد أنه نجح معنا".

وعلى خطى مدربه غوارديولا، الذي أقر بالدور الجيد الذي قدمه اللاعب السويدي مع فريقه، سار زافي مؤكدا بصوت هادئ "لقد كان هنا، رأى أنه كان فريقا رائعا ومتميزا ونحن رعيناه كثيرا".

على العكس مما تبدو عليه الأمور، وحتى على رغم ما قاله السويدي من أنه سيلكم غوارديولا إذا ما صادفه في أية مدينة أوروبية إذا ما كانت خارج كتالونيا، اعترف إبراهيموفيتش بأنه سيحيي المدرب عندما يتقابل الفريقان في دوري الأبطال.

وقال إبرا: "كيف سأستقبل غوارديولا؟ سأحييه، سنرى ما سيفعل هو؟".

وبفرض أن غوارديولا سيرد عليه السلام، ينتظر أن تعرف الطريقة التي سينظر بها أحدهما للآخر

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:22 ص

      برشلونة كله بـ (( أدب ))

      لاعبي البارسا كلهم مؤدبين و الحمد لله ..

اقرأ ايضاً