العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

«درة مارينا» تتفق مع «أرت مارين» لتطوير مرسى مشروعها

وقعت شركة درة مارينا مذكرة تفاهم مع شركة «أرت مارين» خلال اليوم الافتتاحي لمعرض البحرين الدولي للقوارب واليخوت، وبحسب المذكرة ستقوم شركة «أرت مارين» بتوفير خدمات استشارية لتنمية وتطوير وإدارة عمليات المرسى في مشروع درة مارينا.

وقال الرئيس التنفيذي لـ «درة مارينا» وليد صفي: «نأمل أن نقدم رؤيتنا مستوى ومعيارا مختلفاً للحياة العصرية في أجواء درة مارينا، والتي ترتكز على توفير إسلوب مختلف ومعيار جديد للحياة العصرية، إذ يقع المرسى الذي من المتوقع أن يسع لأكثر من 400 قارب بمختلف الأحجام، في قلب المشروع. كما يضم المشروع مجموعة كبيرة من المرافق والأنشطة مثل خدمات صيانة القوارب واليخوت، ومواقف القوارب الأرضية، وأنشطة الرياضات المائية، وغيرها»، لافتاً إلى أن توقيع مثل هذه المذكرة مع شركة «أرت مارين» «يعد خطوة استراتيجية لضمان استخدام أعلى المعايير الدولية في كل خطوة من خطوات تشغيل المراسي وإدارتها».

من جانبه، قال شركاء ومديرو شركة «أرت مرين» في البحرين، الشيخ خالد بن محمد آل خليفة «نحن فخورون جدا بمشروع درة مارينا، ويزيدنا فخرا أن يكون لنا دور أساس في تطوير وإدارة مرسى المشروع»، مشيراً إلى أن «خبرة شركة أرت مارين في تطوير المراسى وإدارتها الواسعة النطاق، وشبكتنا من المراسي ستضمن استقطاب خبرات محلية ودولية لسوقنا. نشكر إدارة درة مارينا على ثقتهم، ونتطلع إلى تنفيذ المشروع وجعله معلماً جديداً في مملكة البحرين»

العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً