العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

تدشين الإصدار العربي من اختبارات «NEBOSH» للسلامة والبيئة بالسفارة البريطانية

المنامة - السفارة البريطانية 

24 نوفمبر 2011

برعاية السفير البريطاني في مملكة البحرين، استضافت السفارة البريطانية في العاصمة البحرينية المنامة حفل تدشين إصدار شهادة شركة «NEBOSH» للحماية والسلامة والبيئة باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط.

حضر الحفل ممثلو عن شركة «NEBOSH» وعدد من كبار الشخصيات.

وقالت المديرة التنفيذية لشركة «NEBOSH» تيريزا بدورث، « هناك عدد كبير من الشركات في البحرين، متقدمة للغاية في مجال العناية الصحية، والأمان، والإدارة البيئية، وقد فازوا بالعديد من الجوائز بسبب معاييرهم الفنية العالية في هذا المجال. لقد أردنا أن ندشن أول شهادة لنا باللغة العربية هنا؛ لكي نظهر تقديرنا لهذه المؤسسات والشركات التي ساهمت في تطوير معايير «NEBOSH». نحن فخورون للغاية بلعب دور بارز في زيادة التنافس في مجال الحماية والصحة».

وأستطردت تيريزا بالقول «نأمل بأن شهادتنا العربية الجديدة سوف تساهم في تطويرودعم المؤسسات المختلفة في مجال الصحة والحماية، في البحرين وباقي دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا».

المديرة التنفيذية تيريزا بدورث- وهي في البحرين لمدة أسبوع- عللت سبب الإقبال العالمي على شهادات شركة «NEBOSH»، بانها تسعى أن توفر هذه الشهادات بالعديد من اللغات الأخرى بإلاضافة إلى اللغة الإنجليزية، « إختبارات شركة «NEBOSH» تجرى في أكثر من واحد وتسعين دولة على مستوى العالم، 41 في المئة من هذه الإختبارات التي تجرى خارج المملكة المتحدة تكون في منطقة الشرق الأوسط.

وتضيف المديرة التنفيذية لشركة «NEBOSH»، «يوجد إقبال كبير على إختباراتنا للصحة والحماية منذ إطلاقها في مايو 2010، ونحن نعمل في الفترة المقبلة على تدشين إختبارات أخرى باللغة العربية».

إختبارات شركة «NEBOSH» متوافرة أيضا باللغة الروسية وباللغة الصينية

العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً