العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ

«أحمر شواطئ الطائرة» يحقق البرونزية الخليجية

حافظ "أحمر شواطئ الطائرة" على النتيجة التي حققها العام الماضي في البطولة الخليجية التي أقيمت في الإمارات أيضاً، وذلك بعدما تمكن منتخب "أ" المكون من الثنائي علي حبيب وعلي مرهون من تحقيق الميدالية البرونزية بعد فوزهما على منتخبنا "ب" في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة (2/صفر).

فيما واصل الأحمر العماني تألقه وضم الذهب الخليجي لخزائنه للبطولة الثالثة على التوالي. وكان منتخبا "أ" و"ب" قد تعرضا للخسارة في دور الأربعة من منتخبي عمان، فكان منتخبنا "ب" قد واجهة منتخب عمان "أ" ورغم خسارته إلا ان محمد حماد وحسن مرهون قدما مستوى فنيا جيدا إذ كانت النتائج متقاربة، علماً بأن هذه المشاركة هي الأولى لهما في بطولات الخليج.

أما خسارة منتخبنا "أ" فجاءت من منتخب عمان "ب" بنتيجة (2/1)، إذ شهد اللقاء تنافسا كبيرا، وكان الثنائي مرهون وحبيب قريب من حسمه لكن عدم تعاملهما مع النقاط الأخيرة أدى لخسارة المباراة بصورة دراماتيكية.

وقال رئيس الوفد حبيب محمد لـ"الوسط الرياضي" ان المنتخبين قدما مستويات فنية جيدة جداً عكست مدى تطور اللعبة في البحرين، فهؤلاء اللاعبون بعضهم يلعب للمرة الأولى والآخر للمرة الثانية في مثل هذه البطولات على عكس عمان التي تتمتع بالخبرة والتجربة الكبيرتين.

وأضاف "كنا قريبين جداً من الفوز والتأهل للنهائي عبر الثنائي علي مرهون وعلي حبيب، لكن للأسف خاننا التوفيق ولعبت الخبرة دورها، إذ كنا متفوقين بالنتيجة (12/9) بالشوط الفاصل، ولكن ارتكبنا بعض الأخطاء التي ساهمت في عودة عمان وتحقيقهم الفوز بالشوط بعد سلسلة من التعادلات".

واستمر بالقول: "على كلٍ هناك رضا كبير عن المستوى، ولدينا الكثير لنقدمه في البطولة العربية التي ستكون حظوظنا فيها أكبر من الخليجية لسبب بسيط وهو عودة حسن عقيل الذي سيعطي دافعا معنويا كبيرا للاعبين وليس لزميله حسن مرهون فقط، إذ هذا ما افتقدناه في الخليجية للأسف، ولكن هناك يجب أن نشكر اللاعبين والجيل الجديد على ما قدموه وهذا يؤكد أننا مازلنا بخير، إذ حافظنا على موقعنا بالتواجد في منصة التتويج والتي نتمنى أن نعود لها مرة أخرى حاملين الذهب وليس البرونز".

وفي سؤال أخير بشأن كيفية تأهل منتخبنا "ب" للمربع بعدما كان الإماراتيون هم المتأهلين، قال: "اللجنة التنظيمية دققت في النتائج والنقاط وآلت في النهاية إلى تأهل منتخبنا (ب) على حساب الإمارات"

العدد 3369 - الأحد 27 نوفمبر 2011م الموافق 02 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً