العدد 3375 - السبت 03 ديسمبر 2011م الموافق 08 محرم 1433هـ

مركز البحرين للتأمل يشارك في المؤتمر العالمي لتطوير الذات بالهند

شارك مركز البحرين للتأمل وتطوير الذات في المؤتمر العالمي لتهذيب النفس وتغيير الأنفس، الذي عقد مؤخراً في جبال مونت ابوه بالهند.

ورأس الوفد البحريني في المؤتمر رئيس مجلس إدارة المركز إبراهيم الدوسري بمشاركة 35 عضواً فيه.

يذكر أن المؤتمر المذكور تم تنظيمه من قبل جامعه براهما كوماري العالمية وهي جامعه متخصصة في دراسات السلام ونشر رسالة الحب والتفاهم بين الشعوب ومختلف الديانات، كما أن لها أكثر من 8000 مركز حول العالم ومعترف بها دولياً كمنظمة غير ربحية مسجلة بالأمم المتحدة كإحدى المنظمات الإنسانية.

كما حضر المؤتمر آلاف المشاركين من شتى دول العالم. وتألق الشباب البحريني من خلال الحفل بحرصه على إظهار الوجه الحضاري للبحرين وشعبها وإبداعاته بتقديم أروع الفقرات المتعلقة بتراثه الوطني، وحاز إعجاب الحضور.

وأعرب الدوسري عن سعادته وفخره بما قدمه الوفد البحريني الذي شارك في هذا المؤتمر العالمي، مؤكداً أنه لمس روحاً بحرينية متعطشة للأمن والسلام الداخلي بعد الأحداث التي مرت بها مملكة البحرين خلال شهري فبراير/ شباط ومارس/ آذار الماضيين.

ووصف الدوسرى الوفد البحريني المشارك بأنه خير سفير لبلاده من خلال ما تم تقديمه من مداخلات بناءة ومشاركات فعاله أضافت أبعاداً للمؤتمر.

ودعا كل محب للسلام إلى زيارة بيت السلام الخاص بمركز البحرين للتأمل وتطوير الذات الواقع في أم الحصم حيث يتم عقد وبصفة دورية العديد من الدورات وورش العمل الأسبوعية لتمكين الأشخاص من الاستغلال الأمثل لطاقاتهم وقدراتهم والثقة بالنفس.

وأشار إلى أن مركز البحرين للتأمل وتطوير الذات يقوم آليا بالاستعدادات لتنظيم المؤتمر العالمي الثاني لتطوير الذات في شهر أبريل/ نيسان المقبل وذلك بعد النجاح الذي حققه في المؤتمر الأول.

العدد 3375 - السبت 03 ديسمبر 2011م الموافق 08 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً