العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ

200 مليون درهم لتطوير جامعة صباح السالم بالكويت

الوسط - المحرر الاقتصادي 

04 ديسمبر 2011

وقعت «دريك آند سكل الكويت» (Drake & Scull Kuwait) وهي الشركة التابعة إلى شركة «دريك آند سكل انترناشيونال»، العاملة في مجال أنظمة التصميم والهندسة والبناء المتكاملة الخاصة بالأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية والمقاولات المدنية والمياه والطاقة، عقداً بقيمة 200 مليون درهم إماراتي لتنفيذ مجموعة من الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية في كلية الفنون وذلك في إطار مشروع تطوير جامعة صباح السالم في الشدَّادية في الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، خلدون الطبري: «تسير أعمالنا في الكويت على نحو جيد؛ إذ تمكنا من الحصول على عقود بقيمة 430 مليون درهم منذ مطلع العام وحتى اليوم. ويعد الاستثمار في المؤسسات التعليمية في صلب البرامج الحكومية للتنمية الاجتماعية في المنطقة. وتدرك الحكومة الكويتية النتائج المترتبة على ضمان توفير جودة التعليم ومدى أهميتها في تأمين استدامة النمو الاقتصادي في المستقبل. وفي هذا الإطار، تم تخصيص مبالغ كبيرة لخفض معدَّلات الأميَّة من خلال تطوير مجموعة واسعة من المؤسسات التعليمية في الدولة؛ إذ نعتزم القيام بدور كبير في هذه المشاريع».

وأضاف الطبري «نمتلك خبرة واسعة في مجال مشاريع تطوير القطاع التعليمي؛ إذ نتخصص في توفير خدمات الأعمال الميكانيكية والكهربائية والصحية المتكاملة للمرافق المدرسية والجامعية. واعتمدنا سياسات وتطبيقات تصميم محدَّدة لأنظمة وتقنيات أثبتت جدواها في مشاريع تطوير مماثلة في الحجم ودرجة التعقيد ضمن القطاع التعليمي. كما أننا نعتزم الانتقال قريباً إلى الموقع لبدء العمل؛ إذ نتوقع أن يتم تسليم المشروع في شهر مارس/آذار العام 2015»

العدد 3376 - الأحد 04 ديسمبر 2011م الموافق 09 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً