العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ

اليوم نهائي فردي (8) سنوات في بطولة زين لناشئي التنس

الجفير – نادي البحرين للتنس 

09 ديسمبر 2011

تشهد ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير الساعة الرابعة عصر اليوم المباراة النهائية لمسابقة الفردي مشترك أولاد وبنات سن 8 سنوات ضمن نهائيات بطولة زين البحرين التاسعة المفتوحة لناشئي التنس، والتي ينظمها النادي من 7 إلى 21 ديسمبر/كانون الأول الجاري ضمن احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد ومرور 12 سنة مضيئة على تولي عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة مقاليد الحكم في المملكة.

إذ يتقابل في النهائي الفائز من لقاء اللبناني تميم مجذوب والأردني زيد حسين مع الفائز من لقاء المصري سليم شريف والهندي أكشات جوبتا، وعقب انتهاء المباراة سيقوم رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة وكبار الحضور بتتويج الفائز بالمركز الأول ووصيف البطل.

وفي إطار البطولة ذاتها تقام اليوم أيضا مباراتا الدور قبل النهائي لمسابقة الفردي سن 10 سنوات ويعقبها 4 مباريات في مسابقة الفردي سن 12 سنة وتختتم مباريات اليوم بـ 4 لقاءات في الدور ربع النهائي لمسابقة فردي الآنسات سن 18 سنة، إذ تتقابل البحرينية ملك الفردان مع منافستها الهندية كالبانا براديب وتتقابل المرشحة الأولى الصينية أريج فارح مع الهندية شيريا تشاودري كما تتقابل المرشحة الثانية الهندية سميه تشاودري مع مواطنتها ريها بنداري وتواجه البريطانية ماريا نيكول إختبارا صعبا أمام منافستها القوية فرانا أوجراكوفيتش.

وتقام كافة المباريات على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير والدعوة عامة لمحبي لعبة التنس للاستمتاع بمباريات البطولة يوميا.

وأسفرت مباريات الأمس في مسابقة الفردي سن 10 سنوات مشترك أولا وبنات عن فوز اللاعب محمود ضيف على منافسته الفلبينية بيرل تيمولا بنتيجة 10-1 ليلحق محمود بشقيقه يوسف ضيف الذي فاز على حسن القطان بنتيجة 10- صفر، وبدأ أحمد جمال شهاب مبارياته في البطولة بالفوز على منافسته نازلي درويش بنتيجة 10-5، بينما تم اعتبار اللاعبة مرام محمد فائزة على اللاعب أواب حامد بالانسحاب وفازت الصينية ماني زهانج على البحرينية عسل بوحسين بنتيجة 10-5.

وفي مسابقة الفردي سن 8 سنوات حول اللبناني تميم مجذوب خسارته أمام البحريني عبد الله بوحسن صفر -3 إلى فوز بنتيجة 4-3 في واحدة من أغرب مباريات البطولة وأكثرها حضور جماهيري حتى الآن، وفي المسابقة ذاتها فاز المصري سليم شريف على البريطاني جوش بوث بنتيجة 4-2

العدد 3381 - الجمعة 09 ديسمبر 2011م الموافق 14 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً