العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ

الجمعية الدولية للإعلان ونادي الإعلام الاجتماعي العالمي ينظمان لقاءً

المنامة - جمعية المعلنين البحرينية 

11 ديسمبر 2011

تستضيف الجمعية الدولية للإعلان بالتعاون مع نادي الإعلام الاجتماعي العالمي لقاءً خاصاً لقطاع الإعلان واتصالات التسويق مساء اليوم (الإثنين).

وقال رئيس جمعية المعلنين البحرينية، فرع البحرين للجمعية الدولية للإعلان بمملكة البحرين، خميس المقلة: «تقام هذه الفعالية استجابة للدور المتزايد والمتعاظم الأهمية لوسائل التواصل الاجتماعي الحديثة في التفاعل والتواصل في المنطقة العربية. وقد أبدت كل من الحكومات والمؤسسات اهتماماً كبيراً بالإمكانية التي يؤمنها انتشار أدوات ووسائط التفاعل الاجتماعي وما تقوم به من دور نشط في تكامل وسائل اتصالات التسويق.

وتابع «على ضوء ذلك فإنه يسرنا ويشرفنا أن نستضيف السيد ديفيد بولوك، المؤلف المشارك لكتاب باراك 2.0 كمتحدث ضيف في هذا اللقاء ليشاركنا رؤيته وآراءه حول هذا الموضوع وكيفية متابعة الانتقال من مرحلة البداية إلى ترسيخ الاسم التجاري في غضون 18 شهراً باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي الحديثة. نحن نتطلع إلى الاستماع إلى آرائه القيمة وبخاصة فيما يتعلق بالتفاعل في ميدان الأعمال والتجارة».

من جهة أخرى، قال المقلة إنه مع ازدياد حجم قاعدة بيانات فرع البحرين للجمعية الدولية للإعلان فقد شرعنا في إطلاق حملة لاستقطاب أعضاء جدد ونأمل في تسجيل 100 عضو جديد في الأشهر القليلة المقبلة. تهدف هذه المبادرة إلى تشجيع الكفاءات الجديدة على الانضمام إلى الجمعية واجتذاب أفكار وأساليب جديدة يمكنها الاستفادة من قطاع الإعلان واتصالات التسويق. وتدعو الجمعية جميع الأطراف والجهات ذات الصلة بقطاع الإعلان والتسويق للانضمام إلى عضويتها وتتطلع إلى التطوير وتحقيق الفائدة المشتركة لها. كما تود الجمعية الإعلان بأن مدرسة برلين للمنح من أجل التفوق في الاتصالات قد توسعت في برامجها لكي تقدم لجميع أعضاء فروع الجمعية في جميع أنحاء العالم. تعتبر هذه المنحة فرصة ممتازة للأعضاء الراغبين في الالتحاق ببرامج ماجستير إدارة الأعمال. وقد تم إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى جميع الأعضاء للاطلاع على تفاصيلها.

وقال رئيس فرع البحرين لنادي الإعلام الاجتماعي العالمي علي سبكار إنه سعيد للغاية بالتعاون مع فرع البحرين للجمعية الدولية للإعلان في استضافة هذا اللقاء وأضاف قائلاً: «إن قطاعي الإعلان والتسويق يعملان جنبا إلي جنب وخاصة في المنطقة العربية حيث مازال القطاعان في مهدهما»

العدد 3383 - الأحد 11 ديسمبر 2011م الموافق 16 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً