العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

رئيس الوزراء يتلقى تهنئة الصين بالعيد الوطني

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من رئيس مجلس الدولة في جمهورية الصين الشعبية ون جياباو، بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين.

وجاء في البرقية: «بمناسبة العيد الوطني لمملكة البحرين أتقدم نيابة عن الحكومة الصينية وباسمي شخصياً بأخلص التهاني والتبريكات وأطيب التمنيات إلى سموكم».

وأضاف «لقد بذلت مملكة البحرين حكومة وشعباً في السنوات الأخيرة جهوداً متواصلة في حماية الاستقرار الوطني ودفع التطوير الاقتصادي وحققت منجزات ملحوظة».

وتابع أن «التعاون بين بلدينا في المجالات المختلفة في الوقت الحاضر يتطور بصورة متواصلة وتحرص الحكومة الصينية على تطوير العلاقات الصينية البحرينية وتسعي دائماً مع الجانب البحريني في تعزيز الثقة السياسية المتبادلة بين جانبينا وتعميق الصداقة التقليدية القائمة بين شعبينا وتوسيع نطاق التعاون الثنائي في شتى المجالات حتى نرفع سوياً علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين بلدينا إلى مستوى جديد».


... ويتلقى شكر تركيا للتهنئة بذكرى تأسيس الجمهورية

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس الجمهورية التركية الصديقة عبدالله غول، وذلك رداً على برقية سموه المهنئة بذكرى تأسيس الجمهورية، أعرب فيها عن شكره وتقديره لسمو رئيس الوزراء على مشاعره، متمنياً لسموه دوام الصحة والسعادة ولمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً