العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ

سيار يرعى ختام دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني (B)

الرفاع – اتحاد كرة القدم 

15 ديسمبر 2011

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عبدالرحمن سيار بأن المكتب التنفيذي للاتحاد وافق على المقترح الذي قدمه المدربون المشاركون في الدورة بتشكيل لجنة خاصة للمدربين يمثلها عدد من أصحاب الخبرة لمتابعة أمور وهموم المدربين الوطنيين.

جاء ذلك خلال رعاية سيار حفل ختام دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثاني B، التي انطلقت 27 نوفمبر الماضي، وشارك فيها 24 مشاركا، وكلف الاتحاد الآسيوي المحاضر عبدالصاحب عبدالنبي للإشراف عليها.

وخلال حفل الختام أشار سيار إلى ضرورة اهتمام المدرب بالجوانب العملية والتربوية سواء في الجانب العملي أو النظري، ومتابعة كل ما هو حديث في هذا المجال، وأهمية الاهتمام بمثل هذه الدورات ليكون لهم شأن كبقية أسلافهم من المدربين أصحاب الإنجازات، ونوه إلى الاستفادة من الخبرات الموجودة كخبرات الكابتن عبدالصاحب عبدالنبي الذي يضفي على كل دورة طعما ولونا خاصين من عصارة خبراته في ميدان كرة القدم.

وقدم المحاضر عبدالصاحب عبدالنبي شكره وتقديره إلى اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وأسرة الاتحاد نيابة عن الاتحاد الآسيوي، وذلك لحرص اتحاد الكرة البحريني على تنمية قدرات المدربين في مثل هذه الدورات، وأشاد بالمشاركين وطالبهم بمزيد من المتابعة لعملهم في الأندية أو المنتخبات، والتركيز على اختيار اللاعبين الموهوبين والاهتمام بالعملية التدريبية بحسب الأسس العملية.

وألقى المدرب طلال حسن كلمة نيابة عن المشاركين، وجه من خلالها شكره وتقدير المشاركين للاتحادين البحريني والآسيوي، لحرصهما على توفير مزيد من الدورات التدريبية التي تصقل العلم والمعرفة لدى المشاركين، مقدرا الجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم بتوفير الكفاءات الفنية العالية لتواكب الإنجازات التي تحققها الكرة.

حضر حفل ختام الدورة مدير إدارة التنسيق والمتابعة بالاتحاد حسن إسماعيل، وتسلم المشاركون شهادات المشاركة وهم: عبدالمنعم الدخيل، علي حسن علي، موسى مبارك، حمد الرويعي، دعيج ناصر، عبدالله بلال، علي عامر، طلال حسن، صادق درويش، أنور المهيزع، صلاح راشد، علي عبدالله الحمد، ياسر دراج، يوسف بورشيد، محمد المقلة وعلي حسن صالح

العدد 3387 - الخميس 15 ديسمبر 2011م الموافق 20 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً