العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ

«رابعة الجنوبية» تطالب بإنارة مناطقها

الرفاع - مجلس بلدي الجنوبية 

18 ديسمبر 2011

قال عضو مجلس الجنوبية البلدي ممثل الدائرة الرابعة بدر الدوسري، إن مفتشي هيئة الكهرباء والماء قاموا بزيارة المنطقة منذ فترة وتمت إنارة بعض الطرق، لكن لم يتم إكمال باقي العمل وتوجد مناطق بحاجة ماسة الى إنارة، وأخرى الى استبدال أعمدة الإنارة أو الى استبدال الإنارة ذاتها بحسب حاجة المنطقة.

وأشار الدوسري إلى أن منطقة الزلاق بها أسلاك علوية على أعمدة خشبية تمثل خطورة بالغة على القاطنين والمارة وتعارض حركة المرور.

وتابع قائلاً: إن «الشوارع ضيقة، كما أنها (الأعمدة) تشوه المنظر ومن الممكن وضع الأسلاك بطريقة أفضل، وفي فصل الشتاء تحدث الكثير من التماسات الكهربائية».

وذكر أنه خلال لقائه مع وزير الطاقة عبدالحسين ميرزا وعد بتوجيه المختصين لعمل اللازم في أسرع وقت وبصورة عاجلة من أجل حل المشكلات بالدائرة ولكن مع الأسف تم حل بعضها وترك الآخر من دون حل.

وناشد الدوسري الوزير الإيعاز إلى الجهات المعنية العمل على حلحلة وإتمام مشكلة الإنارة وحل مشكلة الأعمدة والتوجيه لإزالة الأعمدة والأسلاك الكهربائية من وسط الممرات والشوارع التي باتت تشكل خطورة على القاطنين والمارة.

وأضاف «تم رفع عدة طلبات سابقة بهذا الخصوص لبعض المجمعات بالدائرة التي تعاني من وجود الأسلاك العلوية، لكن لم يجد الرد الشافي على الموضوع، إذ قامت الهيئة بتنفيذ بعض الطلبات فيما لاتزال الطلبات الأخرى لم يتم النظر لها».

وتابع أن «بعض الأعمدة لا توجد بها أسلاك، ولكن الأعمدة مازالت باقية مما يشوه منظر المكان والشكل الجمالي للمنطقة»، مطالباً الوزير بالإسراع في اتخاذ الإجراءات اللازمة وذلك لكثرة شكاوى الأهالي وشدة خطورتها

العدد 3390 - الأحد 18 ديسمبر 2011م الموافق 23 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً