العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

مهرجان «إحنا لبعض» يشهد فعاليات متنوعة لليوم الرابع على التوالي

إحدى الفرق الشعبية المشاركة في مهرجان «احنا لبعض
إحدى الفرق الشعبية المشاركة في مهرجان «احنا لبعض

أقيمت يوم أمس الاثنين (19 ديسمبر/ كانون الأول 2011) ضمن فعاليات مهرجان «إحنا لبعض» ولليوم الرابع على التوالي، عدة فعاليات استحوذت على اهتمام الزوار وخصوصاً الأطفال لما يحتويه من برامج شيقة ومتنوعة، وذلك في ظل الحضور الكبير الذي يشهده منتزه عذاري من الأسر البحرينية والمقيمين والزوار لقضاء أوقات ممتعة بصحبة عائلاتهم.

وتخللت المهرجان عروض احتفالية للفنون الشعبية، إذ لوحظ تفاعل المشاركين مع الفن، فيما صفق الحضور بحرارة للعروض التي حازت على إعجاب الأطفال قبل الكبار، وتمثل تجديدا لأجواء الفرح والمرح والبهجة التي استطاع مهرجان «إحنا لبعض» تحقيقها عبر جمعه لمختلف مكونات المجتمع تحت سماء المهرجان لحضور فعالياته المميزة والشيقة والممتعة.

وسيشتمل برنامج الاحتفال اليوم الثلثاء (20 ديسمبر الجاري)، على وصلة غنائية للفنانة البحرينية «نجمة» في الساعة السابعة مساءً بمنتزه عذاري.

وجدَّد منظمو الحملة الوطنية «وحِدة وحَده» دعوتهم لجميع الأسر البحرينية والمقيمين وزوار مملكة البحرين، للمشاركة بالحضور في فعاليات المهرجان الذي يستمر أسبوعاً لغاية 22 ديسمبر الجاري، إذ تبدأ برامجه يومياً من الساعة الرابعة عصراً حتى العاشرة مساء في منتزه عذاري.

من جانبهم، أعرب الكثير من المواطنين عن سعادتهم البالغة لاهتمام الجهات المنظمة بالفعاليات في المهرجان، متمنين ان يديم الله المحبة على قلوب أهالي مملكة البحرين الحبيبة

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:58 م

      «إحنا لبعض»

      ودي يا أخي البسيتيني أن أرفرف بالجناح الثاني لأطير معك، ولكن حسبي الله ونعم الوكيل على من في كل يوم يكسر ريش هذا الجناح..

      مع ذلك يبقى الأمل ودائماً أردد يا أهل البحرين «إحنا لبعض» والغريب يبقى غريب لأن حلاة الثوب رقعته منه وفيه..

    • زائر 1 | 10:49 م

      احنا لبعض

      احنا لبعض
      وما يطير طير الا بجناحين

      ولد البسيتين

اقرأ ايضاً