العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ

«الصداقة للمكفوفين» تنظم ملتقى «الإعلام والمرأة ذات الإعاقة»

مدينة عيسى - جمعية الصداقة للمكفوفين 

19 ديسمبر 2011

أعلنت لجنة المرأة والطفل بجمعية الصداقة للمكفوفين، عن عزمها تنظيم الملتقى الثامن بعنوان «الإعلام والمرأة ذات الإعاقة» الذي يهدف إلى توثيق التواصل مع ذوي الإعاقة، ودمجهم من خلال توظيف وسائل الإعلام في التعريف بقدراتهم والتعرف على التجارب المؤسسية والشخصية في مجال توظيف الإعلام لخدمتهم، وذلك عند الساعة التاسعة من صباح يوم السبت (24 ديسمبر/ كانون الأول 2011) في نادي عوالي.

ويستهدف الملتقى نخبة من الإعلاميين والممثلين والكُتاب من داخل البحرين وخارجها، إذ من المؤمل أن يشارك فيه جميع معاهد ومراكز وجمعيات الإعاقة والمؤسسات ذات الصلة محلياً وعربياً، بالإضافة إلى الكثير من مؤسسات المجتمع المدني.

من جهتها، قالت رئيسة لجنة المرأة والطفل شريفة المالكي، إن اللجنة دأبت سنوياً على إقامة هذا الملتقى، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعوقين.

وأضافت «يتم كل عام اختيار قضية من القضايا التي تهم الأشخاص ذوي الإعاقة عموماً والمرأة ذات الإعاقة خصوصا، لتتم مناقشتها وتسليط الضوء عليها ورفع التوصيات المستخلصة الى الجهات المختصة لتفعيلها، لذلك تم اختيار موضوع الإعلام كموضوع لهذا العام لما للإعلام من دور كبير ومؤثر في إبراز ذوي الإعاقة للمجتمع في الصورة الصحيحة لا غير اللائقة»

العدد 3391 - الإثنين 19 ديسمبر 2011م الموافق 24 محرم 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً