العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

«كريمي» يقود الشباب لمواصلة الصدارة والعامر يهدي البديع 3 نقاط

اليوم سترة والاتحاد وجهاً لوجه في دوري الدرجة الثانية

صراع هوائي بين لاعبي الفريقين - تصوير : عيسى إبراهيم
صراع هوائي بين لاعبي الفريقين - تصوير : عيسى إبراهيم

قاد النجم الواعد سيدأحمد جعفر الشهير بـ «كريمي» فريقه الشباب لفوز ساحق ومستحق على قلالي بسداسية نظيفة في لقاء تألق فيه كريمي وسجل «هاتريك» وجعل فريقه يضرب بقوة وتوجيه إنذار شديد اللهجة بأن الشباب يسير للعودة لدوري الدرجة الأولى، وواصل الشباب صدارته دوري الدرجة الثانية ورفع رصيده إلى (18 نقطة)، ولم يواجه صعوبة كبيرة باجتيازه قلالي في اللقاء الذي جمعهم أمس على استاد نادي المحرق ضمن الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية.

وبقي قلالي على رصيده السابق (6 نقاط)، أهداف الشباب جاءت 3 منها لكريمي وهدف لكل من: محمود منصور من ركلة جزاء وأحمد عباس وحسن العنجاوي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى سيطر فيها الشباب على غالبية فتراته وهاجم منذ البداية من أجل تسجيل هدف التقدم، إذ جعل سيدأحمد جعفر «كريمي» فريقه في المقدمة بتسجيله الهدف الأول، وواصل الشباب نشاطه مستغلاً تراجع قلالي لحماية المنطقة الخلفية لمرماهم وسط انتشار جيد من جانب لاعبي الماروني، واحتسب حكم المباراة ميرزا الشاخوري ركلة جزاء إثر عرقلة أحمد عباس داخل منطقة الجزاء تقدم لها محمود منصور وسجل الهدف الثاني.

وقبل نهاية الشوط الأول، عاد كريمي للتألق من جديد وسجل الهدف الثاني له شخصياً والثالث لفريقه لينتهي الشوط الأول بتقدم الماروني بثلاثية نظيفة.

ولم يتغير الحال في الشوط الثاني على رغم صحوة لاعبي قلالي الذين حاولوا الهجوم لكنهم واجهوا صعوبة كبيرة باجتياز دفاع الشباب التي أغلقت المنافذ جميعها على هجوم قلالي، لتأتي رصاصة الرحمة التي أطلقها المتألق والموهبة سيدأحمد جعفر بتسجيله الهدف الرابع لفريقه.

وهبط الأداء العام للمباراة وسط سيطرة تامة من جانب لاعبي الشباب الذين سيطروا على المباراة وواصلوا هجومهم من أجل زيادة النتيجة، وجاء أحمد عباس وسجل الهدف الخامس لفريقه.

وبينما كانت المباراة تسير لنهايته، ترك حسن العنجاوي بصمته في المباراة بتسجيله الهدف السادس والأخير للشباب لتنتهي المباراة بفوز الشباب على قلالي بستة أهداف نظيفة. أدار المباراة بنجاح طاقم تحكيم مكون من حكم الساحة ميرزا الشاخوري وساعده ياسر تلفت وعلي صقر والحكم الرابع جميل جمعة.

وفي المباراة الثانية، أهدى لاعب البديع سعد العامر فريقه 3 نقاط ثمينة بتسجيله هدف الفوز في مرمى مدينة عيسى في الدقيقة 78، ورفع البديع رصيده من النقاط إلى (8 نقاط)، فيما بقي مدينة عيسى خالياً من النقاط.

وواصل سعد العامر هوايته المفضلة بتسجيله الأهداف ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين يلعبون في الدرجة الثانية ويتصدر قائمة الهدافين، وشهدت مباراة الأمس طرد لاعب مدينة عيسى عيسى جمعة لحصوله على الإنذار الأصفر الثانية في الدقيقة 81.

أدار المباراة حكم الساحة عباس عبدالله وساعده محمد جعفر وعبدالسلام فواز والحكم الرابع عمار محفوظ.


مباراتا اليوم

تختتم مساء اليوم مباريات الجولة السادسة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم بإقامة لقاءين على استاد النادي الأهلي، سيلتقي في الأولى سترة (7 نقاط) مع الاتحاد (6 نقاط)، وتليها مباراة الاتفاق (4 نقاط) مع المالكية (6 نقاط).

ومن المتوقع أن تكون مباراة سترة والاتحاد هي الأقوى وخصوصاً أن الفريقين مرشحان للصعود لدوري الأضواء، إذ تفوح رائحة الندية والحماس من المباراة ويسعى كلاهما للفوز وحصد النقاط الثلاث، ويمتلك الفريقان نخبة من اللاعبين الجيدين الذين قدموا مستوى مميزا في الجولات السابقة، ويدرب فريق الاتحاد عادل سالم، أما سترة فيشرف على تدريبه علي منصور

العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً