العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ

داركليب ينهي «تمهيدي ناشئي الطائرة» متصدراً بلا خسارة

أنهى داركليب الدور التمهيدي من منافسات دوري الناشئين للكرة الطائرة بتصنيفه الأول وهو متصدر من دون أن يتعرض لأي هزيمة بعد أن جدد انتصاره على غريمه النصر ولكن هذه المرة بنتيجة (3/1)، ليحقق انتصاره العاشر هذا الموسم.

وأظهر لاعبو «الدار» أنهم الأفضل من دون منازع في هذه الفئة بفضل الأداء الجماعي الذي تم الاعتماد عليه على رغم وجود بعض الأخطاء السهلة وخصوصاً في التنظيم الخلفي والذي تسبب بارتكاب أخطاء في الاستقبال والدفاع، إلا أن ذلك لم يكن مانعاً لتحقيق انتصار مهم وصريح على منافس كالنصر الذي ظهر منافساً قوياً في الشوط الثاني فقط وحققه بجدارة إلا أنه بعد ذلك عانى من غياب التخليص الهجومي أمام نجاح حوائط صد داركليب وكذلك عانى من عدم استقرار الكرة الأولى وهذا استثمره جيداً منافسهم الذي اعتمد كثيراً على الإرسال الهجومي تارة والموجه الطويل في أخرى.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره الدوليان عباس عبدالرضا وراشد جابر بواقع: (25/16، 23/25، 25/18، 25/15).

وفي مباراة ثانية، استطاع النبيه صالح أن يتغلب على نفسه ويحقق انتصارا معنويا على المحرق قبل خوض منافسات المربع التي تؤهل أوله وثانيه إلى الدور النهائي. الفوز جاء بنتيجة (3/1)، إذ كان اللقاء متباين المستوى لكن رفاق محمد أحمد كجاسم عبدالوهاب ومحمود عبدالواحد تمكنوا من حسم اللقاء ليعتبر الفوز الثاني لصالح «الجزيرة» بعد سلسلة من الهزائم وكلها بنتيجة (3/2) باستثناء لقائه مع داركليب.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الذي أداره طاقم دولي مكون من جعفر المعلم ومحمد هرونة بواقع: (23/25، 25/16، 25/23، 25/23).

وبعد نهاية الدور التمهيدي، أصبح ترتيب الفرق كما يلي: (داركليب أولاً، والنصر ثانياً، النجمة ثالثاً، والرفاع الشرقي رابعاً، والنبيه صالح خامساً، والمحرق سادساً).

دوري الصغار

تأهلت أندية داركليب والنصر والمحرق والمعامير إلى المربع الذهبي من مسابقة دوري الصغار للكرة الطائرة، إذ تصدر الأول المجموعة الثانية بعد فوزه في كل مبارياته، فيما حل المحرق وصيفاً له، وتأهل النصر أولاً بعد فوزه على المعامير الذي تأهل ثانياً يوم الأمس

العدد 3400 - الأربعاء 28 ديسمبر 2011م الموافق 03 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً