العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

التحضيرات تتواصل لاستقبال حفل تكريم عيسى بن راشد

العسومي: «الهرم» قيمة رياضية كبيرة... وشكرًا للكويت

تواصلت التحضيرات الخاصة باستقبال الحفل المزمع إقامته في قاعة الشيخة سلوى الصباح بفندق المارينا في الكويت يوم 25 يناير/ كانون الثاني الجاري، إذ كلفت اللجنة المنظمة للحفل شركة أميركية لتصميم مسرح الحفل، وجلب أضواء الليزر من خارج الكويت.

كما قامت الشركة بالتحضيرات في القاعة المخصصة للحفل وبدأ تركيب المعدات اللازمة استعدادًا لانطلاق البروفات الخاصة بالاحتفالية الكبيرة التي تنظمها شركة هاتريك للخدمات الرياضية.

وأنهت الشركة أغنية الأوبريت الخاصة التي كتبها الشاعر الكويتي سالم سيار، ولحنها الفنان جاسم الخلف، إذ تبقى تسجيلها بصوت المطرب البحريني أحمد الجميري والمطرب البحريني الآخر سلمان حميد، إذ ستكون الأغنية مفاجأة الحفل.

من جهة أخرى، بدأت شركة هاتريك في مفاوضات جادة مع اثنين من أشهر الإعلاميين في الخليج العربي لتقديم الحفل أمام الحضور والمدعوين من كبار الشخصيات والإعلاميين والمسئولين الرياضيين. كما وجهت شركة هاتريك للخدمات الرياضية الدعوة لوسائل الإعلام البحرينية لحضور الحفل وتغطيته.

وقال رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب البرلماني عادل العسومي إن الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة قيمة رياضية كبيرة تستحق التكريم، مبديًا شكره وتقديره لشركة هاتريك الكويتية للخدمات الرياضية على بادرتها بإقامة حفل تكريم ضخم للهرم.

وأضاف العسومي "ما قدمه الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للرياضة البحرينية الكثير، الهرم سخر طاقاته وأفنى عمره في الرياضة البحرينية ووضع اللبنة الأولى لمستقبل الحركة الشبابية والرياضة والتي تعيش في أبهى صورها في ظل العهد الزاهر لعاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ومتابعة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة".

وأكد العسومي أن عيسى بن راشد بات رمزًا للرياضة الخليجية والعربية بعد أن قدم خدمات جليلة للرياضة العربية والآسيوية من خلال المناصب العديدة التي تبوأها وأثبت كفاءته فيها من خلال عمله الدؤوب

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً