العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

الجمعة ثاني جولات "سلايد آند غلايد" للزحف والسيطرة

تعود الإثارة والتحدي مرة أخرى إلى مواقف حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" وذلك عبر الجولة الثانية والختامية لفعالية الزحف والسيطرة "سلايد آند غلايد" لهذا الموسم والتي تنظم من قبل مجموعة كويتية من محبي رياضة السيارات وذلك في يوم الجمعة 13 يناير/ كانون الثاني الجاري.

وستنطلق الفعالية من الساعة الثانية ظهرا إلى العاشرة مساءً في مواقف الحلبة 5 و6، إذ إنه من المتوقع أن تشهد الفعالية إقبالاً جماهيرياً من عشاق رياضة السيارات في منطقة الخليج، وسيكون التسجيل مفتوحا للمشاركة بقدر 10 دنانير بحرينية لكل مشارك، ومجانا للجماهير المحبة لهذه الرياضة. وستبدأ التجارب الحرة الأولى من الساعة الثانية حتى الخامسة، أما التجارب الحرة الثانية ستبدأ من الخامسة حتى الثامنة، وستنطلق المنافسة من الثامنة حتى التاسعة.

وستشهد الفعالية طوال الفترة المسائية وبشكل متواصل في جو من التشويق والإثارة يصعب وصفها اذ يكشف المتسابقون عن مهاراتهم الاستعراضية وقدراتهم على التحكم في توازن عجلة القيادة والمكابح والسرعة بالإضافة إلى كمية الدخان المتصاعد من إطارات سياراتهم ومسافة البعد عن الحاجز وذلك من أجل إبراز أقصى إمكانات سياراتهم للجمهور.

وشهدت الجولة الأولى التي نظمت في 22 أكتوبر/ تشرين الأول 2011 حضوراً جماهيرياً كبيراً ومشاركة من البحرين والكويت والمملكة العربية السعودية، علماً بأن جزء من إيرادات هذه الجولة المقبلة من الفعالية وعوائد الرعاية ستذهب إلى الجمعيات الخيرية المعنية بمرض السرطان.

وفي تصريح بهذه المناسبة أوضحت اللجنة المنظمة عن بالغ سرورها لتنظيم الفعالية الثانية لها في هذا الموسم، إذ أكدت أن نجاح النسخة الأولى من الفعالية والدعم الذي تقدمه الجهات الراعية للفعالية وهم شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، شركة وي سيل ذيم دوت كوم والبورن وشركائه ومساندة جميع المشتركين دفعتهم لتنظيم الفعالية مرة أخرى، وقالت اللجنة "نتمنى مشاركة جميع المتسابقين في الجولة الأولى بالإضافة إلى مشاركين جدد من كل دول الخليج"، وأكدت "لقد عدنا في تنظيم الجولة الثانية من المسابقة بعد فترة قصيرة من النسخة الأولى وهو ما وعدنا به عشاق وجماهير هذه الرياضة بهدف دعم وتطوير هذا النوع من رياضة السيارات"، إضافة إلى تأكيد منظمي هذه الفعالية للعمل على الموسم المقبل والذي سيتكون من 4 جولات ستبدأ من أكتوبر 2012 حتى يناير 2013.

وأكدت اللجنة المنظمة للراغبين في المشاركة ضرورة الالتزام بالقواعد والقوانين من أجل سلامة الجميع، داعية جميع الراغبين في المشاركة ضرورة الالتزام بالتسجيل مبكراً لضمان الاستفادة القصوى من المشاركة في فترات التدريب والإحماء.

علماً بأن من شروط المشاركة في المنافسة أن يكون السائق فوق 18 سنة ويمتلك رخصة قيادة سارية المفعول ودفع رسوم التسجيل وقدره 10 دنانير بحريني وملأ الاستمارة المخصصة للتسجيل والتوقيع على شهادة إخلاء المسئولية مع التزام تام باستخدام حزام السلامة، على أن تكون مكابح وإطارات السيارة في وضع جيد، وللحصول على المزيد من المعلومات أو استلام آخر التحديثات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.slidenglide.ne

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً