العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

الجواد نيكيل لناصر بن حمد يحقق المركز الثاني عالميا

حقق الجواد نيكيل العائد لقائد الفريق الملكي لسباقات القدرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المركز الثاني في تصنيف الاتحاد الدولي للفروسية في العام 2011، وذلك بعد النجاحات الكبيرة والنتائج المتميزة التي حققها سمو الشيخ ناصر مع الجواد.

وكان سمو الشيخ ناصر شارك بالجواد نيكيل في بطولة أوروبا لسباقات القدرة والتي أقيمت في فرنسا وحقق من خلالها المركز الثاني عشر، كما شارك في منافسات بطولة ألمانيا للقدرة والتي أقيمت في مدنية ديلينجن وحقق من خلالها المركز الأول في السباق الذي أقيم خلال شهر يونيو/ حزيران 2011. وانظم الجواد نيكيل الذي يبلغ من العمر 9 سنوات إلى الفريق الملكي للفروسية وسباقات القدرة في العام الماضي وشارك في العديد من المسابقات والبطولات ويتملك مواصفات عالية أهلته إلى تحقيق نتائج متميزة ومن ثم تحقيق المركز الثاني في التصنيف العالمي الصادر من قبل الاتحاد الدولي للفروسية.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر أن تحقيق الجواد نيكيل المركز الثاني في التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي للفروسية دليل واضح على التطور الملحوظ في رياضة القدرة بالمملكة والتي تحظى بدعم ورعاية الفارس الأول عاهل البلاد الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مؤكدا في الوقت ذاته أن الرعاية الملكية ساهمت في اعتلاء الفريق الملكي لسباقات القدرة منصات التتويج في مختلف البطولات والأحداث الرياضية.

وأضاف أن الجواد نيكيل سيتم إعداده بشكل متميز للمشاركة في البطولات والأحداث الرياضية التي سيشارك فيها الفريق الملكي في العام الجاري والتي من المتوقع أن تشهد تنافسا قويا بين مختلف الفرسان والجياد

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً