العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

أحمر البليارد والسنوكر يشد رحاله للفجيرة

أم الحصم - اتحاد البليارد والسنوكر 

10 يناير 2012

يشد منتخبنا الوطني للبليارد والسنوكر رحاله صباح اليوم إلى إمارة الفجيرة بدولة الإمارات من أجل المشاركة في بطولة غرب آسيا للسنوكر والبليارد والتي ستقام في الفترة ما بين 13 وحتى 20 يناير/ كانون الثاني الجاري.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني أمين سر الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر محمد عبدالله إلى جانب المدرب الوطني غلوم عباس، إذ سيضم الوفد 6 لاعبين، من بينهما اثنان في لعبة السنوكر لفئتي الفردي والزوجي، هما حاملا ذهبية دورة الألعاب العربية الأخيرة في قطر محمد الشيخ وحبيب صباح، إضافة إلى 4 لاعبين في بطولة البليارد، إذ سيشارك فهد خلف وعمر عاشق في منافسات 8 الكرات، وعلي كبت وعبدالله الحايكي في 9 كرات.

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن عن تفاؤله بمشاركة منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا، مؤكداً أن البطولة ستضم عدد كبير من المنتخبات القوية على غرار أصحاب الأرض المنتخب الإماراتي، إلى جانب المنتخب الإيراني الذي يضم في صفوفه بطل العالم في العام 2011 بلعبة السنوكر، إذ وصفه بالقوة الضاربة.

واعتبر الشيخ عبدالله أن فوز منتخبنا الوطني بذهبية السنوكر في دورة الألعاب العربية الأخيرة، سيجعله محط الأنظار، وسيسعى كل منتخب لتحقيق الفوز عليه، في الوقت الذي قال فيه رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر أن المكسب الأكبر بالنسبة إلى مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا، هو فرصة الاحتكاك، ولاسيما أن البطولات الرسمية تختلف في قوتها عن البطولات الودية.

ومن المنتظر أن تعرف بطولة غرب آسيا منافسة قوية على الألقاب والمراكز الأولى، إذ سيشارك فيها 13 منتخباً من أعضاء اتحاد غرب آسيا للبليارد والسنوكر، ابتداءً من المضيف الإماراتي، والأردن وإيران والسعودية وسورية والعراق وعُمان وفلسطين وقطر والكويت ولبنان إضافة لليمن

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً