العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ

اتحاد السلة يوافق على استقالة طلال جاسم والغانم بديلاً له

عقد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة اجتماعه الـ (51) برئاسة رئيس الاتحاد النائب عادل العسومي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، إذ قرر المجلس عقد اجتماع مع كل من ناديي الحالة والمحرق لتحديد موعد استضافة البطولة الـ (32) للأندية أبطال الدوري بدول مجلس التعاون خلال شهر أبريل/ نيسان 2012.

صرح بذلك أمين السر العام عبدالإله عبدالغفار والذي بين بأن المجلس سيعتمد موعد البطولة بعد التنسيق مع ناديي الحالة والمحرق وسيتم إشعار اللجنة التنظيمية لكرة السلة بالموعد بعد موافقة اللجنة الأولمبية البحرينية على الموعد والاستضافة. يذكر أن كل من ناديي الحالة والمحرق سيشاركان في هذه البطولة ممثلين للمملكة البحرين.

كما وافق المجلس على تنظيم دورة الصداقة البحرينية الفلبينية الثانية خلال الفترة من 2 وحتى 4 فبراير/ شباط المقبل بالتعاون مع السفارة الفلبينية بالمملكة والتي ستقوم بجلب أحد الفرق الفلبينية للعب مباراتين في البحرين إحداهما مع منتخب البحرين والثانية مع نادي المحرق.

كما اطمأن المجلس على الاجراءات الخاصة بإقامة دورة المدربين للفئات السنية خلال الفترة من 10 وحتى 13 يناير الجاري وأيضا دورة المدربين المتقدمة خلال الفترة من 15 وحتى 17 يناير الجاري، إذ قام الاتحاد بالاستعانة بمدرب المنتخب القطري للمحاضر في هذه الدورة بالإضافة إلى المدرب القدير سلمان رمضان ومدرب النادي الأهلي براين وأيضا المحاضر الدولي نبيل طه والكابتن سعيد العرادي.

كما وافق المجلس على اعادة تشكيل لجنة المنتخبات برئاسة علي حسن الخاجة وعضوية كل من ناصر القصير ونواف الغانم وحميد عباس وطلال جاسم مال الله وتكليف اللجنة بعرض برنامج المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية خلال الاجتماع المقبل.

وكذلك وافق المجلس أيضا على استقالة طلال جاسم مال الله من رئاسة لجنة الحكام وتقرر إسناد رئاسة اللجنة إلى نواف الغانم رئيسا للجنة وناصر القصير نائب رئيس اللجنة بالإضافة إلى كل من الحكم الدولي جابر عبدالله ومدير الاتحاد عصام لطفي.

كما قرر المجلس أيضا إعادة تشكيل لجنة النشاط النسائي بالاتحاد على النحو الآتي: طلال جاسم مال الله رئيساً للجنة وعضوية كل من ناصر القصير ونواف الغانم وحميد عباس ومريم الذوادي

العدد 3413 - الثلثاء 10 يناير 2012م الموافق 16 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً