العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

علي بن محمد: نفتخر بتكريم «الهرم» خارج البحرين

عيسى بن راشد يكرم السد والدعيع على هامش الحفل

قال رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة إن تكريم شخصية رياضية بحرينية خارج المملكة أمر يدعو للفخر والاعتزاز، مؤكداً أن شخصية مثل الشيخ عيسى بن راشد استطاعت أن تفرض نفسها على مستوى الوطن العربي.

وأضاف «أبارك للهرم هذا التكريم المستحق الذي يأتي بعد حصوله على جائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي عن أفضل شخصية عربية، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على المكانة المرموقة التي وصل لها الشيخ عيسى بن راشد على الصعيد الإقليمي».

وتابع «لا يمكن لأي رياضي أن ينسى فضل الشيخ عيسى بن راشد على الرياضة المحلية، لقد سخر الهرم كل ما يملك من طاقة لخدمة وطنه على مستوى المجال الرياضي الذي عشقه منذ الصغر، أعتقد أن الشيخ عيسى بن راشد لا يزال قادرا على العطاء وتقديم عمل رياضي من خلال توليه منصب نائب رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي عن غرب آسيا، أو محليًا على مستوى النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة».

وثمن علي بن محمد دعوة شركة هاتريك للخدمات الرياضية له، مشيراً إلى أنه سيكون من أوائل الحضور لهذه الاحتفالية الكبيرة التي تقام يوم 25 يناير في قاعة الشيخة سلوى الصباح بفندق المارينا في الكويت.

وقدم علي بن محمد شكره الجزيل لشركة هاتريك للخدمات الرياضية على بادرتها الطيبة بتكريم الشيخ عيسى بن راشد، مؤكداً أن هذا التكريم والاهتمام ليس بغريباً على دولة الكويت.

وأشار علي بن محمد إلى أن الشيخ عيسى بن راشد يستحق الكثير على ما قدمه من عمل خلال سنوات عمره على المستوى المحلي والعربي، موضحاً أن حضوره للحفل أقل تكريم يقدمه للهرم.

وفي سياق متصل، قررت اللجنة المنظمة لحفل تكريم الشيخ عيسى بن راشد والذي تقيمه شركة هاتريك الكويتية للخدمات الرياضية تكريم نادي السد واللاعب السعودي محمد الدعيع.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة الكويتية نافع العنزي أن اللجنة المنظمة قررت أن يتضمن برنامج الحفل تكريما خاصا من قبل الشركة يقدمه الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة لنادي السد القطري بطل دوري أبطال آسيا والحاصل على المركز الثالث في بطولة العالم للأندية في نسختها الثامنة التي أقيمت في اليابان حديثاً. كما سيكرم عيسى بن راشد خلال الاحتفالية الخاصة بتكريمه، الحارس السعودي محمد الدعيع بعد اعتزاله حديثاً وحصوله على لقب عميد لاعبي العالم كأكثر لاعب شارك مع منتخب بلاده على المستوى الدولي

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً