العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

النصر وداركليب في مواجهة مثيرة... والأهلي بهدف العودة للانتصارات يواجه البحرين

تستكمل اليوم الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة بإقامة لقاءين هذه المرة، إذ سيلعب في اللقاء الأول الأهلي مع البحرين الذي من المتوقع أن يخوض أول مبارياته هذا الموسم عند الساعة (6) مساءً، يليها مباشرةً لقاء ناري بين النصر وداركليب.

وستحتضن صالة اتحاد الطائرة هذين اللقاءين.


النصر × داركليب

المواجهة الثانية ستكون الأقوى من دون شك في هذه الجولة الثالثة، إذ هي ستجمع باختصار النصر مع داركليب. اذ ان كل فريق سيعمل جاهداً أن يخطف نقاط المباراة ويؤكد أنه في الطريق الصحيح، وهذا الأمر سيضمن للمتابعين مباراة مثيرة وغنية من الناحية الفنية، وهذا اعتدنا على رؤيته منهما في مواجهاتهما السابقة. علماً بأنهما تواجها هذا الموسم في مسابقة كأس الاتحاد التنشيطية مرتين وكانا من صالح داركليب.

النصر يلعب المباراة وهو يملك (6) نقاط، وإن كان البعض يؤكد أن كتيبة حسن علي للآن لم تحصل على النسق الذي تريده إلا أنها قادر في أي وقت على خطف الفوز والبقاء في مركز الصدارة، ولهذا السبب سيبدأ مدرب النصر بأفضل تشكيلة لديه وهي تضم: «عيسى عباس في الاعداد، وحسن ضاحي مع حسين خليفة في مركز (3)، والثنائي حسن عقيل مع صبيح إبراهيم في مركز (4)، وسيشارك يونس عبدالكريم في مركز (2)، واللاعب الحر حسين طاهر».

أما داركليب، يخوض المباراة وهو يملك (5) نقاط من انتصارين، ومستواه في الوقت الجاري وصل لمرحلة الجيد جداً وخصوصاً أنه فاز على أندية منافسه له في الجولتين الماضيتين، وهذا سيشكل دافع للاعبي «الدار» لمواصلة النتائج الإيجابية.

وسيلعب مدربه إبراهيم علي بتشكيلة مكونة من محمود حسن في صناعة الألعاب، وعلي إبراهيم في مركز (2)، وسيشغل مركز (3) محمد إبراهيم وميرزا عبدالله، على أن يلعب أمين محمد مع أيمن هرونة في مركز (4)، واللاعب الحر علي خير الله.


الأهلي × البحرين

في المباراة الثانية، سيدخل الأهلاوية بكل قوة بهدف تحقيق انتصار سريع حتى لا يدعوا لمنافسهم الغامض (البحرين) أي فرصة لمجاراتهم ومنافستهم، وكل ذلك بهدف استعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها الجولة الماضية من داركليب، وهو يملك المفاتيح القادرة على صنع ذلك من دون شك، وفي مقدمتهم صادق إبراهيم وصانع الألعاب حسين المتروك، هذا دون نسيان الفعالية الهجومية التي يقدمها ناصر صالح وقوة الصد الحاضرة عند علي الصيرفي.

أما البحرين، فلا أحد يعلم بمن سيلعب هذه المباراة على رغم التأكيدات الموجودة بأنه سيلعبها فعلياً، إذ هو غياب عن المسابقة التنشيطية وعن أولى مباريات الموسم، إلا أن هذا قد يشكل دافعا كبيرا لدى المجموعة التي ستلعب المباراة من أجل تقديم مستوى في طيب أمام فريق منافس كالنادي الأهلي

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً