العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ

الأولمبية تبتعث راكع وإسحاق للعلاج في ألمانيا

أم الحصم – اللجنة الأولمبية 

11 يناير 2012

يستعد نجم نادي الرفاع والمنتخب الوطني لكرة القدم حمد راكع ولاعب النادي الاهلي والمنتخب الأولمبي لكرة القدم حسن اسحاق للسفر الى مدينة ميونيخ الألمانية لإجراء عملية الرباط الصليبيي بمستشفى "او – سي – ام" مبتعثين من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية في اطار اهتماماتها ومتابعاتها لاعبي المنتخبات الوطنية.

وأشار رئيس قسم الطب الرياضي التابع للجنة الاولمبية البحرينية مأمون الخطيب إلى أن إجراءات استخراج التأشيرات إلى ألمانيا يوشك على الانتهاء وأن موعد مغادرة اللاعبين سيكون يوم الخميس 2 فبراير المقبل على أن تجرى العمليتان يوم الجمعة 3 من الشهر نفسه.

وأكد الخطيب أن اللاعب حمد راكع تعرض لهذه الإصابة في مباراة منتخبنا الوطني أمام نظيره العراقي في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي أقيمت حديثاً بالدوحة، وسيحتاج اللاعب لفترة علاج قد تمتد إلى 6 أشهر يقضي منها 3 أسابيع في مدينة ميونيخ.

من جانب آخر، أوضح الخطيب بأن اللجنة الاولمبية البحرينية اعتمدت علاج نجم نادي المحرق والمنتخب الوطني للكرة الطائرة فاضل عباس في مستشفى "سبيتار" القطري، إذ غادر اللاعب إلى هناك أمس وسيخضع للفحوصات الطبية اعتبارا من اليوم ولمدة 5 أيام. وقال مأمون بأن اللاعب فاضل يعاني من مشكلة في الأوعية الدموية للساق منذ سنتين ا يتسبب له بآلام شديدة أثناء اللعب

العدد 3414 - الأربعاء 11 يناير 2012م الموافق 17 صفر 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً